الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 يظهر بتصميم جديد ومختلف كليًا في صور مسرّبة

تسريب تصميم جديد لهاتف هواوي بي 50 ومختلف عن الصور التي ظهرت في التسريبات السابقة

أكّد المديرين التنفيذيين في شركة هواوي أن الشركة تستمر في إجراء العديد من التحديثات على سلسلة الهواتف القادمة هواوي بي 50 – Huawei P50 على الرغم من وجود العديد من المشكلات في الإنتاج، فمن المقرر أن تعمل سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة بواسطة معالج Kirin 9000L بدقة تصنيع 5 نانومتر.

في الآونة الأخيرة، كشف المسرّب نموذجًا أوليًا يقال أنه لهاتف هواوي بي 50، والذي يختلف تمامًا عن الصور السابقة التي تم تداولها من قبل، ولأنه نموذج أولي، قد يختلف مع الإنتاج الضخم.

تصميم جديد لهاتف هواوي بي 50

هواوي بي 50 - Huawei P50 يظهر بتصميم جديد ومختلف كليًا في صور مسرّبة
Huawei P50

يظهر هاتف Huawei P50 في الصورة بتصميم فريد، حيث يستخدم هذا النموذج الأولي شاشة بأربعة زوايا منحنية، تحتوي على فتحة للكاميرا الأمامية في الزاوية اليسرى العليا.

الشاشة تدعم مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة، كما أنها منحنية بشكل كبير من الجانبين بشكل الشلال. ويمكن أن نلاحظ على الجانب زر الطاقة الأحمر ومفاتيح التحكم في الصوت.

هواوي بي 50 - Huawei P50 يظهر بتصميم جديد ومختلف كليًا في صور مسرّبة
تصميم هواوي بي 50

الجزء الخلفي من الهاتف غريب نوعًا ما، حيث يتميز بوجود وحدة كاميرا خلفية مستديرة الشكل وهو تصميم أكثر شيوعًا يتواجد عادةً في منتصف الجهة الخلفية ولكن في هذا التصميم يقع في الزاوية اليسرى العليا قد يبدو الشكل مألوفًا لكنه غير متناسق بعض الشيء.

لا يزال شعار Leica موجودًا، مما قد يعني أن سلسلة هواوي بي 50 ستظل تحافظ على التعاون الصورة مع شركة Leica الشهيرة في عالم التصوير وذلك من أجل تحسين كاميرا الهواتف الذكية الجديدة.

مواصفات هواوي بي 50 برو (المتوقعة)

من المحتمل أن يحصل هاتف Huawei P50 Pro على شاشة OLED بجودة عرض +QHD، مقاس 6.6 إنش، بدقة 2640 × 1200 بكسل، وبالطبع سيتم الحفاظ على معدل التحديث المرتفع 120 هرتز وربما تحسينه. سيتم وضع مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، تم تقليل حواف الشاشة بشكل أكبر، مما يجعل الشاشة تبدو أكبر.

في العام الماضي، تم اختيار كاميرا سيلفي مزدوجة تم وضعها في الزاوية اليسرى العليا، لكن هذه المرة، يبدو أن هواوي ستستخدم الكاميرا ذات الفتحة الواحدة ، والتي تقع في المنتصف.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو p50-770x589-1.jpg

من المتوقع أن يحصل الهاتف على مستشعر سوني IMX800 وهي نسخة محدّثة من مستشعر سوني IMX700 المستخدم في هاتف هواوي ميت 40 برو و هواوي بي 40 برو.

يمكن أن يستقبل المستشعر الأكبر مزيدًا من الضوء، وبالتالي يكون قادرًا بشكل أفضل على التقاط صور ذات جودة عالية، خاصة في ظروف الإضاءة السيئة التي تتطلب إعدادات عالية للمستشعر الرّقمي للضوء (ISO). من المتوقع أن يتم طرح مستشعر سوني IMX800 في أبريل، حيث تتوافق هذه التواريخ مع تاريخ الإصدار المتوقع لسلسلة هواوي بي 50. وأشار المصدر نفسه عبر تويتر إلى أن الهاتف سيحتوي على ثلاث كاميرات تشتمل على كاميرا بزاوية واسعة وأخرى بزاوية واسعة جدا وعدسة بيرسكوب.

ما رأيك في تصميم هواوي بي 50 الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى