الشبكات الإجتماعية

عاجل توقف مفاجئ في فيسبوك وواتساب وانستغرام يثير استياء المستخدمين

عطل مفاجئ يصيب فيس بوك والتطبيقات الأخرى

توقف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن العمل صباح الجمعة بشكل مفاجئ، حيث توقفت أيضًا خدمات واتساب وانستغرام وأظهرت جميع المواقع نفس الرسالة، ولم يبلغ حتى الآن عن سبب الخلل في موقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل توقف فيسبوك والمواقع الأخرى

أظهر الموقع الرئيسي فيسبوك رسالة خطأ بالإضافة لموقع انستغرام وموقع الدردشة واتساب ومن غير الواضح حاليًا متى سيتم إصلاح الخلل المتعلق بهذه المواقع.

عاجل توقف مفاجئ في فيسبوك وواتساب وانستغرام يثير استياء المستخدمين

ووفقًا لموقع Down Detector فقد أبلغ العديد من المستخدمين عن حدوث هذا الخلل في المواقع المذكورة، وذكرت التقارير أنّ الشركة لم تعلق حتى الآن على هذا التوقف في الخدمة وسببه.

عاجل توقف مفاجئ في فيسبوك وواتساب وانستغرام يثير استياء المستخدمين

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التوقف لخدمات فيس بوك هو الثاني خلال أقل من شهر حيث توقّفت خدمة واتساب وانستغرام في 19 مارس الماضي قبل أن تعود الخدمة للعمل مجددًا في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا.. عاجل | توقف واتساب وانستجرام بشكل مفاجئ

حيث واجه العديد من الأشخاص مشاكل في استخدام التطبيقات في مختلف دول العالم، ووقتها لم تكشف الشركة أي تفاصيل متعلّقة بالخلل التقني الذي حدث، حيث أفاد المستخدمون عبر حساباتهم على تويتر أنّهم فقدوا إمكانية الوصول إلى التطبيقات الخاصة بالصور والدردشة التابعة لفيس بوك.

تجدر الإشارة إلى أنّ فيس بوك تعاني مؤخرًا من مشاكل متعلقة بالخصوصية، حيث كشف التقارير الأخيرة عن تسريب بيانات أكثير من 533 مليون مستخدم على فيس بوك من ضمنهم مؤسس الفيس بوك مارك، ومن المتوقّع أن يكون هذا الخطأ والخلل التقني ناتجًا عن تسريب البيانات، في محاولة من فيس بوك لمعالجة الخلل.

هل توقفت التطبيقات الخاصة بك؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى