الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد ال اي – OnePlus Nord LE الشركة تعلن صنعها لوحدة واحدة من الهاتف

تفاصيل عن هاتف OnePlus Nord LE

أعلنت شركة OnePlus عن إصدار خاص من هاتف OnePlus Nord، يُطلق عليه اسم ون بلس نورد ال اي OnePlus Nord LE ما معناه أنّ الهاتف سوف يأتي بإصدار واحد فقط Literally Only One Edition.

ون بلس نورد ال اي - OnePlus Nord LE الشركة تعلن صنعها لوحدة واحدة من الهاتف

تفاصيل هاتف ون بلس نورد ال اي

قامت شركة ون بلس OnePlus بصنع وحدة واحدة فقط من هذا الإصدار الخاص والذي يتميز باللونين الأزرق والأصفر، بناءً على الزاوية التي تمسك بها الهاتف ، يبدو الهاتف باللون الأصفر أو الأزرق.

يحتوي ون بلس نورد ال اي على شاشة مقاس 6.44 إنش وبدقّة 2400 × 1080 بكسل ومعدّل تحديث 90 هرت، مع وجود فتحة في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف لكاميرتين أماميتين، وفيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 765G، بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

ون بلس نورد ال اي - OnePlus Nord LE الشركة تعلن صنعها لوحدة واحدة من الهاتف

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة لهاتف ون بلس نورد ال اي، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا الثانية بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 5 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 تظهر لأول مرة في صور مسرّبة

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة مزدوجة، حيث ستأتي الكاميرا الرئسيّة بدقّة 32 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل.

ون بلس نورد ال اي - OnePlus Nord LE الشركة تعلن صنعها لوحدة واحدة من الهاتف

ويوجد مستشعر بصمة الإصبع على الواجهة الخلفيّة للهاتف، وفيما يتعلّق ببطارية الهاتف، فسوف يعمل الهاتف ببطاريّة تبلغ سعتها 4115 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، بالإضافة إلى ذلك سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 مع التحديث لأندرويد 11.

ون بلس نورد ال اي - OnePlus Nord LE الشركة تعلن صنعها لوحدة واحدة من الهاتف

وقالت الشركة أنّها سوف تقوم بإهداء النسخة الوحيدة لأحد المستخدمين عن طريق مسابقة عبر حسابها على انستغرام، حيث قالت الشركة تأكد من أنك تتابع oneplus.nord على Instagram، ثم التقط صورة لهاتفك الذكي الحالي وانشرها على موجز Instagram الخاص بك، وقالت أنه يجب عليك توضيح السبب لماذا تريد الترقية إلى OnePlus Nord في الكابشن الخاص بالصورة، وتحتاج أيضًا إلى استخدام SwitchToNord# في الكابشن الخاص بك.

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها ون بلس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى