الهواتف الذكيةشاومي

شاومي ستطلق ثلاث هواتف ذكية جديدة هذا العام 2021 بمعالج مميز – إليكم كل التفاصيل

تخطط شركة شاومي لإطلاق ثلاث هواتف ذكية جديدة هذا العام 2021 مع معالج مميز

أطلقت الشركة الصينية شاومي بعض الهواتف الذكية المتميزة مؤخرًا بهدف توسيع دائرة الهواتف والأجهزة المتطورة . وفي الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة عن بعض الهواتف الذكية مثل Xiaomi Mi 10S و Redmi K40 المدعومة بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870 بدقة تصنيع 7 نانومتر . 

وها نحن الآن مع تقرير جديد يدعي أن الشركة تخطط لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية أخرى هذا العام 2021 مدعومة بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870 . ومع ذلك، لا توجد أي معلومات حاليًا بشأن هذه الهواتف الثلاثة .

شاومي ستطلق ثلاث هواتف ذكية جديدة هذا العام 2021 بمعالج مميز - إليكم كل التفاصيل

ويأتي معالج كوالكوم سناب دراجون 870 بدقة تصنيع 7 نانومتر، ويتميز هذا المعالج بأنوية Kryo 585 التي تتميز بسرعة 3.2 جيجاهرتز، ويضم معالج رسوميات Adreno 650 وشريحة مودم Snapdragon X55 5G التي تدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس عبر ترددات mmWave وsub-6GHz كما يدعم هذا المعالج تقنية البلوتوث إصدار 5.2، وتقنية الواي فاي Wi-Fi 6، وأيضاً تقنية الشحن السريع Quick Charge 4 Plus .

اقرأ أيضًا : واجهة شاومي MIUI 12.5 .. موعد إطلاق الإصدار المستقر بالكامل لجميع الأجهزة

شاومي
Xiaomi Mi 10S

لماذا تخطط شاومي لإطلاق المزيد من الهواتف بمعالج سناب دراجون 870 ؟

شاومي

تفضل الشركات المصنعة للهواتف إطلاق هواتفها مع معالج سناب دراجون 870 لأسباب كثيرة أبرزها أن هذا المعالج يوفر آداء جيد في الهواتف المميزة مع سعر وتكلف أقل بكثير .

اقرأ أيضًا: مميزات واجهة شاومي 12.5 – والهواتف التي ستحصل على MIUI 12.5 وموعد الإطلاق العالمي

وتعتبر شاومي ليست الشركة المصنعة الوحيدة التي لديها أجهزة تعمل بمعالج سناب دراجون 870، حيث أطلقت العديد من شركات تصنيع الهواتف الأخرى، بما في ذلك Motorola و OPPO و iQOO وغيرها، أجهزتها التي تعمل معالج سناب دراجون 870 .

ما هو أفضل معالج من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى