الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro يعاني من مشكلة خطيرة للغاية تعرف عليها

مشكلة خطيرة في هاتف ون بلس 9 برو - One Plus 9 Pro تعرف عليها

وفقًا لتقارير جديدة من موقع Android Authority . في الآونة الأخيرة، ظهر العديد من المستخدمين الذين يشكون من مشاكل السخونة التي ظهرت على هاتف ون بلس 9 برو الذي تم إصداره حديثًا . وللأسف الشديد، لم تتفاعل الشركة مع هذه المشكلة بالشكل المطلوب على الرغم من أنها مزعجة للغاية .

وقد اعتقد البعض حينها أن هذه المشكلة مرتبطة ببرنامج الكاميرا حيث يقول العديد من المستخدمين إن مشكلة سخونة هاتف ون بلس 9 برو تحدث تحديدًا عند التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو، لدرجة أن البعض لم يتمكن من إنهاء تسجيل فيديو بدقة 4K بسبب هذه المشكلة . وفي الأسبوعين الماضيين، دفعت شركة ون بلس بعض تحديثات OTA لإصلاح الأخطاء في تطبيق كاميرا هاتف ون بلس 9 برو .

 ون بلس 9 برو

ماذا يحدث عند سخونة هاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro

ليس هذا فقط، بل وشاركت مجموعة ثانية من مستخدمي هاتف ون بلس 9 برو سيناريوهات مختلفة تمامًا للهاتف، وقالوا بشكل خاص أن هاتف OnePlus 9 Pro يظهر إخطارات شديدة بخصوص ارتفاع درجة الحرارة أثناء الإعداد الأول للجهاز، وعندما يصبح الهاتف ساخنًا جدًا حتى في حالة عدم الاستخدام، يتسبب ذلك في مشلكة خطيرة وهي أن النظام نفسه يقوم بحظر بعض التطبيقات المختلفة، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق الكاميرا .

اقرأ أيضًا : ون بلس 9 برو رسميًا – رهيب لكن بسعر مخيّب للآمال؟

 ون بلس 9 برو

وهذا الأمر، دفع الشركة المصنعة بالفعل إلى إطلاق تحديث آخر لإصلاح مشاكل عمر البطارية. لكن المستخدمين يزعمون أن هذا التحديث لم يحدث تغييرات خطيرة في أداء البطارية. بدلاً من ذلك، لا يزال الهاتف يعاني من مشكلة السخونة في سيناريوهات معينة .

 ون بلس 9 برو

في الوقت نفسه، لا يوجد ما يشير إلى أن هذه مشكلة منتشرة، نعني إما أنها مرتبطة بتطبيق الكاميرا، وإذا كان الأمر كذلك، فيمكن حلها بسرعة وفي وقت قريب جدًا، أو ربما تم تصنيع بعض الدفعات من هاتف OnePlus 9 Pro مع هذه المشكلة في الأساس . وحتى وقتنا هذا، لم تصدر شركة OnePlus أي بيان بشأن مشكلة سخونة هاتف ون بلس 9 برو .

ما رأيك في ذلك ؟ وهل ترى أن هواتف ون بلس تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى