الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اي 22 – Galaxy A22 كشف تصميم وبعض مواصفات الهاتف

أول التسريبات عن هاتف جالكسي اي 22

في غضون ثلاثة أشهر على أبعد تقدير، ستعلن شركة سامسونج عن الهاتف الاقتصادي الجديد جالكسي اي 22 – Galaxy A22 والذي من المتوقع أن يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

وبعد أن أعلنت الشركة مؤخرًا عن الهاتفين جالكسي اي 52 و اي 72 ، علينا الآن أن ننتظر الإعلان عن جالكسي اي 82 و جالكسي اي 22.

مواصفات جالكسي اي 22

جالكسي اي 22

الهاتف الجديد سيكون أرخص هاتف 5G ستعلن عنه سامسونج في عام 2021، ويتوقع أن يبلغ ثمنه 250 يورو، وهو خليفة للهاتف جالكسي A21.

من المتوقع أن يصدر الهاتف بنسختين، 4G و 5G وسيتوفر بأربعة ألوان مختلفة الرمادي، الأبيض، الأرجواني والأخضر الفاتح، وربما يكون هناك نسخة باللون الأصفر.

لا تزال مواصفات الهاتف غير واضحة، لكن من المرجح أن يكون بشاشة مقاس 6.5 إنش من نوع LCD وكاميرا أمامية ذات ثقب في الشاشة.

الكاميرا الخلفية ستكون رباعية العدسة، بحيث تأتي العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ذات زاوية رؤية واسعة جدًا، وكاميرا للعمق وأخرى للماكرو.

حتى الآن لم يتم الكشف عن شكل الكاميرا الخلفية، لكن المصدر يقترح أنها ستكون مشابهة بدرجة كبيرة لشكل الكاميرا في الهواتف Galaxy A21 و A32.

جالكسي اي 22 - Galaxy A22 كشف تصميم وبعض مواصفات الهاتف

من المحتمل أن يعمل جالكسي اي 22 بمعالج MediaTek Dimensity 700 أما نسخة 4G من المتوقع أن يتم استخدام معالج MediaTek Helio فيه، ولا يعرف بعد إذا كان سيتم تقديم النسختين في وقت واحد أو لا.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمتغيرين على الأقل الأول 4/64 جيجابايت، والثاني 6/128 جيجابايت، وقد يتم إصدار نسخة برام 3 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت.

سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة مستخدم One UI 3.1 من سامسونج، ومن المتوقع أن لا يتجاوز ثمن الهاتف 300 دولار أمريكي.

سيعمل الهاتف الذكي على نظام التشغيل Android 11 ، حيث يتم وضع واجهة مستخدم One UI 3.1 من Samsung. هذه واجهة سهلة الاستخدام وواضحة مع العديد من خيارات التخصيص.

ومن المتوقع أن يتوفر هذا الهاتف بلوحة خلفية وإطار من البلاستيك، وعلى الأرجح سيدعم مستشعر بصمة مثبتًا في الجانب ومدمجًا في زر التشغيل.

يتم توفير اتصال USB-C للشحن. حتى الآن لا توجد معلومات معروفة حول سعة البطارية ، ومع ذلك فمن المحتمل أنها تتعلق ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. هذا هو الحال أيضًا مع شقيقه الأرخص والأكثر تكلفة ؛ A12 و A32. من المحتمل أن يكون الشحن ممكنًا مع قوة شحن قصوى تبلغ 15 واط.

على الرغم من أن Samsung لم تعد تتضمن شاحنًا في حزمة المبيعات لطرازات السلسلة S ، إلا أن جميع طرازات السلسلة A لا تزال مجهزة بشاحن هذا العام. لذلك يمكنك أن تفترض أنك ستجدها أيضًا في مربع المبيعات الخاص بـ A22.

جالكسي اي 22 - Galaxy A22 كشف تصميم وبعض مواصفات الهاتف

هل سبق وأن جربت هاتفًا من عائلة Galaxy A ؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى