الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo يحقق أرقامًا خرافية في أول عملية بيع!

Realme GT Neo يتجاوز 100 مليون يوان في 10 ثوانٍ!

أشارت آخر التقارير إلى أن الشركة الصينية العملاقة ريلمي تستعد الآن للإطلاق العالمي للهواتف الذكية : ريلمي جي تي Realme GT و ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo. ومن المتوقع أن يصبح كلا الهاتفين رسميًا في وقت مبكر من الشهر المقبل مايو 2021.

وقد تم توفير Realme GT Neo للشراء لأول مرة اليوم في منتصف الليل (الساعة 00:00 صباحًا) بالتوقيت المحلي في الصين. وأكدت الشركة أن مبيعات الهاتف GT Neo تجاوزت 100 مليون يوان في 10 ثوانٍ فقط.

ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo

سعر هاتف ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo

يبلغ سعر الطراز 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية (وهو الإصدار الأعلى من Realme GT Neo) 2399 يوان (أيْ حوالي 366 دولارًا أمريكيًا).

أثناء البيع الأول للهاتف ، تم توفيره بخصم 100 يوان . وأما البديلان الآخران للهاتف، مثل نسخة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع 128 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية ، ونسخة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع 128 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية ، فهما يكلفان 1999 يوان (أيْ ما يعادل 305 دولار أمريكي) و 1799 يوان (ما يعادل 275 دولارًا أمريكيًا) على التوالي.

ريلمي جي تي نيو

اقرأ أيضًا .. ريلمي Realme RMX3142 يظهر في قائمة TENAA بالصور والمواصفات
سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو – Realme GT Neo رسميًا

يتوفر الهاتف بألوان مثل اللون الأسود القاتم و اللون الفضي اللامع ولون الشفق في الصين.

ريلمي جي تي نيو
ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo

مواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo

يتميز Realme GT Neo بشاشة من نوع AMOLED بدقة FHD+ مقاس 6.43 إنش مع دعم لمعدل تحديث 120 هرتز ، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 360 هرتز ، ومجموعة ألوان DCI-P3 ، ومستشعر لبصمات الأصابع على الشاشة. كما توفر شاشة العرض المثقوبة مساحة شاشة تبلغ 91.7 بالمائة.

ريلمي جي تي نيو

يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجا بكسل ، بينما إعداد الكاميرا الخلفية يأتي بكاميرا ثلاثية العدسة : الأولى هي كاميرا سوني IMX682 وهي الأساسية وتأتي بدقة 64 ميجا بكسل ، والثانية عدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا 119 درجة بدقة 8 ميجا بكسل ، والثالثة الأخيرة هي عدسة ماكرو وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل مع بُعد بؤري 4 سم.

هاتف ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo هو أول هاتف ذكي على الإطلاق يعمل بمعالج Dimensity 1200. والمعالج SoC يقترن بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR4x وذاكرة تخزين من نوع UFS 3.1. يأتي الهاتف مع بطارية قوية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 50 واط.

يتم تشغيل الهاتف على نظام التشغيل Android 11 OS المستند إلى Realme UI 2.0 .

هل تعجبك هواتف ريلمي ؟ هل أنت متشوق لهاتف جي تي نيو ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى