تقنيات أخرى

المغني Will i am يطلق قناعًا بميزات مدهشة وسعر خرافي

قناع جديد من المغني will.i.am

بعد انتشار فيروس “كورونا” كثرت الحاجة إلى الأقنعة (الكمامات) التي تحمي من الفيروس، وقامت العديد من الشركات بتطوير أقنعة عادية، بالإضافة إلى ذلك لم تترك الشركات التقنية المجال بل قامت بعمل العديد من الأقنعة الذكية واليوم أعلن المغني Will.i.am عن قناع ذكي جديد، يحتوي على مميزات مدهشة.

المغني Will i am يطلق قناعًا بميزات مدهشة وسعر خرافي

تفاصيل قناع المغني Will i am

أعلن المغني Will i am الأمريكي عن قناع ذكي جديد يحتوي على تقنية عالية جدًّا، أطلق المغنّي على هذا القناع اسم “Xupermask”، ويتميّز القناع باحتوائه على سمّاعات تعمل على إلغاء الضوضاء، حيث تشبه سماعات آبل”AirPods”، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي القناع على مصابيح ليد بالإضافة إلى منفذ للشحن.

المغني Will i am يطلق قناعًا بميزات مدهشة وسعر خرافي

وأشارت التقارير أنّ المغني Will i am قد تعاون مع عدد كبير من الأسماء للقيام بصنع القناع الذكي الخاص به، مثل مصمم الأزياء خوسيه فرنانديز بالإضافة إلى شركة هانويل، حيث جمع المغني بين هذه الأسماء للعمل على صنع قناع يتميّز بالحماية العالية وجماليّة التصميم، وسهولة في الاستخدام ووضعها في منتج واحد فقط.

المغني Will i am يطلق قناعًا بميزات مدهشة وسعر خرافي

وفي حديث عن القناع الذكي، تحدث المغني Will i am وقال أنّ القناع يشبه الخيار العلمي، حيث يتميّز هذا القناع بنظام ترشيح عالي الكفاءة وهو نظام “HEPA” والخاص بشركة هانيويل، وأشار إلى أنّ نظام الترشيح يتواجد داخل قناع من السيليكون بالإضافة لنسيج شبكي مبطّن للجوانب، وأضاف أنّ كل هذه مثبّتة على الوجه بشكل مريح.

اقرأ أيضًا.. أرباح مشاهير اليوتيوب 2020 طفل يربح 30 مليون دولار!

وأضاف أيضًا أنّ القناع يتميّز بوجود سدادة وجه من السيليكون تمّ تثبيتها في الرأس عن طريق حزام يتمتع بالمرونة، حيث يمكن تعديل الحزام ليتناسب مع شكل الوجه، وأضاف أيضًا أنّه يحتوي على نظام مروحة مزدوج ثلاثي السرعات، بالإضافة إلى بطّارية تدوم لمدّة سبع ساعات مع تشغيل جميع الميّزات التي يحتوي عليها القناع.

المغني Will i am يطلق قناعًا بميزات مدهشة وسعر خرافي

وفيما يتعلّق بلون القناع، ذكر أنّه يأتي باللون الأبيض والرمادي والبرتقالي والأسود، حيث أشار إلى أنّ بيع القناع سوف يبدأ من يوم الخميس 8 أبريل، وفيما يتعلّق بالسعر، ذكر أنّه سوف يأتي بسعر 299 دولارًا فقط.

ما رأيك في القناع وسعره؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى