الهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا ون مارك 3 – Sony Xperia 1 III الشركة تنشر فيديوهات ترويجية للهاتف ومنتجاتها الأخرى

فيديو تشويقي جديد لهاتف Sony Xperia 1 III

تستعد شركة سوني لإطلاق مجموعة من منتجاتها في 14 أبريل الحالي، ومن ضمن هذه الأجهزة هو هاتف سوني اكسبيريا ون مارك 3 بالإضافة إلى هاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 3، ومجموعة من المنتجات الأخرى للشركة مثل كاميرات سوني وأذرعة التحكم وشاشات سوني، وغيرها من المنتجات.

سوني اكسبيريا ون مارك 3 - Sony Xperia 1 III الشركة تنشر فيديوهات ترويجية للهاتف ومنتجاتها الأخرى

فيديوهات سوني اكسبيريا ون مارك 3

تظهر الفيديوهات مجموعة مختلفة من المنتجات التي تستعد سوني لإطلاقها، بالإضافة إلى ذلك، يظهر هاتف سوني اكسبيريا ون مارك 3 في هذه الفيديوهات، حيث يأتي الهاتف بنفس التصميم الذي كشفت عنه التسريبات السابقة، بالإضافة إلى تصميم الكاميرا أيضًا.

سوني اكسبيريا ون مارك 3 - Sony Xperia 1 III الشركة تنشر فيديوهات ترويجية للهاتف ومنتجاتها الأخرى

حيث يظهر الفيديو أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، حيث ستتميز الكاميرات بعدسات تحمل علامة ZEISS مع * T وسيبقى مستشعر 3D ToF موجودًا في هذا الإصدار من هواتف سوني.

اقرأ أيضًا.. سوني اكسبيريا ون مارك 3 واكسبيريا 10 مارك 3 صور جديدة تكشف التصميم الكامل للهواتف

بالنسبة للتصميم، تلتزم سوني بالتصميم الكلاسيكي لهواتفها، وفيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي OLED مقاس 6.5 إنش مسطحة وستحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع سينمائية تبلغ 21: 9 وسو فتأتي الشاشة بدقّة 4K ووفقًا للتسريبات فإنّ سوني ستزيد السطوع بنسبة 15٪.

ستحتوي الحواف العلوية والسفلية حول الشاشة على مكبرات صوت استيريو أمامية الهاتف أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وفتحة لإضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888، وفيما يتعلّق بالتخزين، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 512 جيجابايت، وفي الصين ذكر التسريب أنّ الهاتف قد يأتي بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت لذاكرة التخزين الداخليّة.

سوني اكسبيريا ون مارك 3 - Sony Xperia 1 III الشركة تنشر فيديوهات ترويجية للهاتف ومنتجاتها الأخرى

من الواضح أنّ شركة Sony لا يعجبها وضع مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة، لذلك تقوم بوضع مستشعر الإصبع في هاتفها مع زر الطاقة الموجود على جانب الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى