الهواتف الذكية

سعر ومواصفات جيوني بي 15 برو – Gionee P15 Pro رسميًا

مواصفات هاتف جيوني بي 15 برو

أطلقت شركة جيوني Gionee الصينية هاتفها الجديد جيوني بي 15 برو – Gionee P15 Pro، حيث شاركت الشركة مواصفات الهاتف بالإضافة للسعر الخاص بالهاتف.

مواصفات جيوني بي 15 برو

يتميز هاتف Gionee P15 Pro الذي تم إطلاقه حديثًا بهيكل من البولي كربونات، وفيما يتعلّق بالشاشة، يأتي الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.82 إنش بدقة 720 × 1600 بكسل وجودة عرض + HD، ونسبة 84.6 ٪ من الشاشة إلى الجسم، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بنوتش قطرة الماء في منتصف الشاشة.

فيما يتعلق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج ميدياتيك Helio G35، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 64 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، يمكن زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وبطاقة SIM مزدوجة، واتصال 4G ، و WiFi، و Bluetooth، و GPS مثل أي هاتف بميزانية محدودة.

اقرأ أيضًا.. انحف 10 هواتف في العالم | تطور رهيب وتنافس بين الشركات

وفيما يتعلق بالكاميرا، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تأخذ شكلًا رأسيا، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة 1.8 وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.2 وعدسة AI وفلاش LED، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الواجهة الخلفية على مستشعر بصمات الإصبع، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل

وفيما يتعلّق بالبطارية، يأتي الهاتف ببطارية كبيرة جدًا، حيث تبلغ سعة البطارية 6000 مللي أمبير، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11.

سعر Gionee P15 Pro

يأتي هاتف جيوني بي 15 برو بسعر 58900 ين نيجيري أي ما يعادل حوالي 144 دولار أمريكي، ويمكن شراؤه من متاجر التجزئة الشريكة للشركة، ووفقًا للشركة سوف يكون متاحاً للبيع على موقع جوميا في الأيام القادمة.

ما رأيك في مواصفات الهاتف مقارنة بسعره؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى