الهواتف الذكيةفيفو

اي كيو او او 7 – iQOO 7 تسريب جديد يكشف صورًا جديدة للهاتف بالإضافة للسعر

سعر هاتف iQOO 7

تستعد شركة اي كيو لإطلاق هاتف اي كيو او او 7 – iQOO 7 في الهند حيث تم إطلاق النسخة السابقة في شهر يناير الماضي، حيث ظهر الهاتف في الكثير من التسريبات السابقة، واليوم ظهرت صور جديدة تظهر التصميم الكامل للهاتف، بالإضافة إلى معلومات عن السعر الذي سوف يأتي به الهاتف.

تفاصيل هاتف اي كيو او او 7

في وقت سابق، ذكر مدير الشركة Gagan Arora أنّ الشركة سوف تقوم بإطلاق هاتفين خلال الشهر الحالي، ووفقًا لمدير الشركة، سوف يتم إطلاق الهاتفين في نهاية شهر أبريل الحالي حيث سيتم إطلاق نسخة من هاتف اي كيو او او 7 في الهند، وتشير التقارير أيضًا أنّ هاتف iQOO Neo5 سوف يتم إطلاقه في الصين.

وأكد مدير الشركة أنّ هاتف فيفو اي كيو او او 7 – iQOO 7 مصمم بالشراكة مع BMW M Motorsport وهذا الخبر يؤكد ما تم تسريبه مسبقًا خلال الأسبوغ الماضي.

الصورة الجديدة

فيما يتعلّق بسعر الهاتف في الهند، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بسعر أقل من 40000 روبية هندية أي ما يعادل حوالي 540 دولار أمريكي.

سوف يأتي الهاتف بشاشة AMOLED  مقاس 6.62 إنش ودقّة 2400 × 1080 بكسل وستدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وسوف تأتي الشاشة بجودة عرض+FHD وسوف تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأمامية.

الصورة الجديدة

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. هاتف IQOO 7 من فيفو – Vivo البطارية والشاشة ومزيد من المواصفات

تُظهر الصور الجديدة للهاتف أنّه سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة تبلغ 48 ميجابكسل، مع دعم العدسة للتثبيت البصري، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، ذكر التسريب أيضًا أنّ الكاميرا سوف تأتي بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4000 أمبير، وستدعم خاصية الشحن السريع بقوة 120 واط وتشير التسريبات إلى أن البطّارية سيتم شحنها بالكامل في 15 دقيقة فقط.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى