الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا سي 20 – Nokia C20 يحصل على شهادة البلوتوث

هاتف Nokia C20 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تستعد شركة HMD Global لإطلاق حدثها في 8 أبريل، ووفقًا لتقارير مختلفة، ستقوم الشركة بتجديد نظام تسمية الهواتف الذكية من Nokia وتقديم أنظمة جديدة مثل Nokia G10 و G20 و X10 و X20، بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أيضًا أن تقوم الشركة بإطلاق هاتف نوكيا سي 20 – Nokia C20 في نفس التاريخ، حيث حصل الهاتف اليوم على شهادة Bluetooth SIG.

مواصفات نوكيا سي 20

وفقًا للتقرير الجديد، تظهر أربعة طرازات من هواتف شركة HMD Global وهي TA-1339 و TA-1348 و TA-1352 و TA-1356 على موقع Bluetooth SIG، وأشار التقرير أيضًا إلى أنّه تم اعتماد كل منهم باسم Nokia C20.

وفي وقت سابق، ذكر تقرير سابق أنّ هاتف Nokia C20 سوف يأتي في حدث 8 أبريل من HMD Global، بالإضافة إلى ذلك تُظهر القائمة أن تصميم QDID المطلوب هو من شركة Unisoc (Shanghai) Technologies Co Ltd، لكنّ القائمة لا تؤكّد أي معلومة متعلقة بتفاصيل المعالج.

تجدر الإشارة إلى أنّ نوكيا قد استخدمت مجموعة شرائح UNISOC سابقًا لصناعة أشباه الموصلات على Nokia C3، لذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا إذا كان Nokia C20 يحتوي بالفعل على هذه المعالجات، وفيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقع أن يأتي نوكيا سي 20 – Nokia C20 مع ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 16 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. نوكيا اكس 20 – Nokia X20 يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة FCC

وفيما يتعلّق بنظام التشغيل الذي سيعمل به الجهاز، ذكر التقرير أيضًا انّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الجهاز سوف يأتي بلونين وهما الأزرق والرملي.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بسعر الهاتف، من المتوقّع أن يأتي الجهاز بسعر 89 يورو أي حوالي 106 دولار أمريكي، حيث يعتبر هذا السعر قريبًا جدًّا من هاتف نوكي سي 3 والذي تمّ إطلاقه في الصين بسعر 101 دولار أمريكي.

نوكيا جي 10

ما رأيك في الهواتف الذكية التي تقدمها نوكيا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى