الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021 – تعرف عليها لتجنب اختراق وتهكير حسابك

تعرف على كيفية تجنب رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021

ما هي رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021 ؟ تنتشر حاليًا عملية احتيال جديدة على تطبيق التراسل الواتساب، وتختلف عملية الاحتيال الجديدة هذه عن سابقاتها . لذا، كان من الضروري علينا نحن أسرة موقع رقمي tv إصدار تحذير لمستخدمي الواتساب بالابتعاد عن رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021 هذه .

عمليات الاحتيال الجديدة 2021 على الواتساب ليست شيئًا جديدًا، حيث رأينا العديد من هذه الأمور في الماضي، وغالبًا ما تكون هذه الرسائل عبارة عن هجمات تصيّد تأخذ بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، والآن يدرك غالبية الأشخاص هذه الاختراقات. لكن الأحدث هو أكثر خطورة بكل تأكيد، لأنه يأتي من جهة اتصالك الخاصة .

 رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021

نعم، تخيل أن تتلقى رسالة من أحد أفراد عائلتك أو صديقك، وفي هذه الأثناء لن تكون متحمسًا فقط لمعرفة ماهية الرسالة ولكن أيضًا تثق بها لأنها تأتي من جهة الاتصال الخاصة بك . لكن للأسف الشديد، هذه الرسالة ليست رسالة عادية وهي من رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021، ويمكن استخدامها لاختراقك .

كيف تبدو رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021 ؟

ستتلقى أولاً رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز ورابط، ثم ستتلقى رسالة من جهة الاتصال الخاصة بك تسألك ما هو الرمز الذي تلقيته في رسالة SMS، وهنا في هذه الأثناء إذا قمت بإرسال الرمز، فسيتم اختراق وتهكير حساب الواتساب الخاص بك .

 رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021

السؤال الذي يطرح نفسه الآن، كيف تمكن المخترق من الوصول إلى حساب جهة الاتصال الخاصة بك وإرسال رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021 ؟ حسنًا، لقد تم اختراقهم بنفس الطريقة .

بشكل عام، تتم عملية تسجيل الدخول إلى حسابك بالواتساب عن طريق رمز OTP الذي يرسله الواتساب إلى رقم هاتفك، وبهذه الطريقة يتحقق الواتساب من هويتك، وبالتالي إذا كان شخص آخر يعرف رمز OTP هذا، وقتها يمكنه الوصول إلى حسابك ومن ثم استخدامه لخداع جهات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك أفراد العائلة والأصدقاء إلى غير ذلك .

ماذا تفعل لتجنب رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021

 رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021

إذا تلقيت رسالة من جهة الاتصال الخاصة بك تطلب كلمة مرور لمرة واحدة، وقتها لا داعي للذعر، ويجب عليك أولاً، الاتصال بالشخص عبر مكالمة هاتفية وأخبره أنه تم اختراق حساب الواتساب الخاص به، كما ويجب عليهم تسجيل الدخول على الفور إلى حساباتهم، حيث سيؤدي ذلك إلى طرد المخترق .

ثانيًا، قم بتشغيل المصادقة الثنائية على حساب الواتس الخاص بك، حيث تعد عملية المصادقة الثنائية بمثابة طبقة حماية إضافية لحسابك في الواتساب، وستكون مطالبًا دائمًا بإدخال رقم التعريف الشخصي المخصص لتسجيل الدخول إلى حسابك، وهذا سيجعل حسابك أكثر أمانًا.

يتوجب عليك أيضًا مشاركة هذا الخبر مع الأصدقاء والعائلة لأن عملية الاحتيال هذه في ذروتها، ومن المهم أن يكون الجميع على دراية بهذه الحيل .

ما أهم ما يعجبك في تطبيق الواتساب ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى