تطبيقات وألعاب الهواتف

سوبر ماريو برذرز – Super Mario Bros تم بيعها بمبلغ 660 ألف دولار أمريكي

لعبة Super Mario Bros تحطم الرقم القياسي في سعر البيع

قالت منصّة المزادات الشهيرة Heritage Auctions إنّه تم بيع النسخة الكلاسيكيّة من لعبة سوبر ماريو برذرز – Super Mario Bros يمبلغ كبير جدًّا، حيث يعتبر هذا الرقم أكثر من أربعة أضعاف ما تمّ تسجيله مسبقًا لأغلى لعبة على الإطلاق.

سوبر ماريو برذرز - Super Mario Bros تم بيعها بمبلغ 660 ألف دولار أمريكي

تفاصيل بيع لعبة سوبر ماريو برذرز

تم بيع النسخة بمبلغ 660 ألف دولار، حيث تمّ توزيعها 550 ألف دولار للبائع، بالإضافة إلى 110 ألف دولار تمّ تقديمها لمنصة المزادات، جاء هذا المبلغ بعد أن قام 13 شخص بتقديم 36 عطاءً لشراء اللعبة، وتشمل هذه العطاءات ما تمّ تقديمه بالوكالة.

وفيما يتعلّق بالنسخة التي تمّ بيعها، تحدّث صاحب النسخة المختومة وقال إنّه قام بشراء سوبر ماريو برذرز كهديّة لعيد الميلاد في نهاية عام 1986، وأضاف أيضًا أنّ النسخة قد بقيت على حالها في درج المكتب دون أن يمسّها أحد لمدة تصل إلى 35 عام قبل أن يتمّ اكتشافها.

سوبر ماريو برذرز - Super Mario Bros تم بيعها بمبلغ 660 ألف دولار أمريكي

وحطّم هذا الرقم، الرقم القياسي الذي تمّ تسجيله مسبقًا لمنصّة المزادات، والذي يبلغ 156 ألف دولار أمريكي، حيث تمّ دفعه لنسخة نادرة من لعبة سوبر ماريو بروس 3 في وقتٍ سابق من العام الماضي، حيث قامت منصة رالي بدفع ما قيمته 140 ألف دولار أمريكي لشراء اللعبة، حيث يعتبر هذا هو الرقم القياسي السابق.

اقرأ أيضًا.. أفضل 5 ألعاب الباتل رويال battle royale للاندرويد 2021

سوبر ماريو برذرز - Super Mario Bros تم بيعها بمبلغ 660 ألف دولار أمريكي

وأشارت منصّة المزادات أنّ هذه النسخة التي تمّ مبيعها مؤخّرًا هي نسخة مميزة جدًّا، ويرجع سبب تميّزها إلى أنّها أفضل نسخة تمّ ختمها بالبلاستيك، بالإضافة إلى وجود علامة تعليق مثقبة من الورق المقوّى، وأضافت المنصّة أنّ هذه النسخة تعتبر أقدم نسخة مختومة من اللعبة تمّ عرضها.

وأضافت المنصّة، أنّ الإصدار الذي تمّ بيعه هو الإصدار الرابع، حيث كان الإنتاج المتعلق بها قليلًا جدًّا، وأشارت إلى أنّ الإصدار من اللعبة قد جاء في نهاية عام 1986، ولم يكن لهذه الألعاب رمز Game Pak NES-GP.

سوبر ماريو برذرز - Super Mario Bros تم بيعها بمبلغ 660 ألف دولار أمريكي

برأيك.. هل يعتبر سعر اللعبة منطقيًا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى