ابلالحواسيب

اي ماك – iMac تسريب يكشف أن الجهاز سوف يأتي بشاشة أكبر من الإصدارات السابقة

تسريبات جديدة حول أجهزة iMac القادمة

تستعد شركة آبل لإطلاق مجموعة من منتجاتها هذا العام، ومن ضمن هذه المنتجات هو جهاز ابل اي ماك – Apple iMac، حيث ظهر تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الخاصة بالجهاز، وبالتحديد تلك المتعلّقة بمقاس الشاشة.

اي ماك - iMac تسريب يكشف أن الجهاز سوف يأتي بشاشة أكبر من الإصدارات السابقة

تفاصيل التسريب حول اي ماك

كشف المسرب الشهير l0vetodream أن إعادة تصميم أجهزة اي ماك القادمة سوف تتميّز بشاشة أكبر من تشكيلة اي ماك الحالية، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تبيع حاليًا أجهزة iMac بحجمين؛ موديل 21.5 إنش و27 إنش، ويشير التسريب أن iMac الجديد سيحتوي على شاشة هي الأكبر من Apple حتى الآن، وبالتالي تتجاوز 27 إنش.

اي ماك - iMac تسريب يكشف أن الجهاز سوف يأتي بشاشة أكبر من الإصدارات السابقة
Apple Pro Display XDR

ويبدو أنّ الشركة تتطلع إلى مطابقة Apple Pro Display XDR وإنشاء جهاز متعدد الإمكانات مقاس 32 إنش، تجدر الإشارة إلى أنّه من المتوقع أن يتم إعادة تصميم iMac الجديد بشكل جذري، حيث يعود التصميم الحالي لـ iMac إلى ما يقرب من ثماني سنوات مع حواف شاشة كبيرة للغاية.

وتشير التوقّعات أن iMac الجديد سوف يأخذ التصميم الجمالي من 2018 iPad Pro مع حواف منخفضة وجوانب أكثر انبساطًا، وفي يناير الماضي، قالت بلومبرج إن جهاز iMac سيبدو مشابهًا لشاشة Pro Display XDR.

اي ماك - iMac تسريب يكشف أن الجهاز سوف يأتي بشاشة أكبر من الإصدارات السابقة
2018 iPad Pro

تجدر الإشارة إلى أنّ التسريبات السابقة أيضًا قد كشفت أنّ جهاز iMac الصغير مقاس 21.5 إنش سوف تتم ترقية شاشته إلى 24 إنش كجزء من إعادة التصميم، مما ينتج عنه جهاز بنفس الحجم لجهاز iMac الحالي، حيث ستعمل الشركة على تقليل إطار الشاشة.

اقرأ أيضًا.. اي ماك برو – iMac Pro شركة آبل تعلن أنها ستوقف إنتاج الجهاز

وتشير تغريدة l0vetodream التي نشرها اليوم أنّ iMac الجديد سوف أيضًا على زيادة في حجم الشاشة، بما يتجاوز الحجم الحالي البالغ 27 إنش، تجدر الإِشارة إلى أنّ حجم شاشة الجهاز الحالي يبلغ 27 إنش، فيما تأتي شاشة Apple Cinema Display بحجم 30 إنش، كما هو الحال مع شاشة 32 إنش الموجودة في Pro Display XDR.

اي ماك - iMac تسريب يكشف أن الجهاز سوف يأتي بشاشة أكبر من الإصدارات السابقة
iMac Pro

من المتوقع أن تظهر مجموعة أجهزة iMac الجديدة في وقت ما خلال الأشهر القليلة المقبلة، وتضم شريحة Apple Silicon، تجدر الإشارة إلى أنّ شركة Apple قد توقّفت عن إنتاج iMac Pro.

ما رأيك في الأجهزة المكتبية التي تقدمها ابل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى