الهواتف الذكيةتقرير رقميهواوي

هواوي بي 50 برو بلس بكاميرا ألف ليلة وليلة – تسريبات

تركزت التسريبات على هاتف هواوي بي 50 القادم، ولكن هناك نوع من التجاهل للنسخة الأقوى من السلسلة وهو هاتف هواوي بي 50 برو بلس.

تسريبات هاتف هواوي بي 50 برو بلس

نكشف لكم في رقمي TV أحدث التسريبات عن أقوى هاتف قادم من هواوي، وهو هواوي بي 50 برو بلس.. فلنتعرّف عليها..

لكن تسريب ظهر حديثاً يكشف عن تصميم وحدة الكاميرا الخلفية، والتي أصبحت الآن أهم العناصر التي تفرق الهواتف عن بعضها.

ويأتي الهاتف بوحدة كاميرا بيضاوية الشكل أعلى اليسار، وتحتوي على كاميرا بخماسية العدسة.

استنادًا إلى الصور .. سيحتوي هواوي بي 50 برو بلس على عدسة منظار داخل الدائرة العلوية مع عدسة أصغر تحتها ، بينما ستحتوي الدائرة السفلية على ثلاث عدسات إضافية. لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول نوع العدسات التي ستظهر في الهاتف أو تفاصيل أخرى مثل الدقة أو فتحة العدسة.

هواوي بي 50 برو بلس

بينما من الأمام يكاد الهاتف بلا إطار، والشاشة منحنية من كلا الجانبين،  تبدو منحنية أكثر من شاشة P50 Pro… وقررت هواوي وضع ثقب أعلى منتصف الشاشة لاستيعاب الكاميرا الأمامية.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول حجم الشاشة ، على الرغم من أنه تم الادعاء سابقًا أن P50 Pro سيحتوي على شاشة 6.6 انش، مما يعني أن Pro Plus يجب أن يكون أكبر. 

من الجدير بالذكر أن نفس المسرب الذي كشف هذه الصور أظهر شيئًا مختلفًا لتصميم نفس الهاتف سابقاً، لذلك قد تكون هذه العروض نموذجًا أوليًا وليس تصميمًا نهائيًا.

هواوي بي 50 برو بلس

ونظرًا لعدم تخفيف العقوبات المفروضة على هواوي، ورد أن الشركة اضطرت إلى تأخير الإطلاق وخفض أهداف الإنتاج. وتضاربت الأنباء حول موعد إطلاق الهاتف، وآخرها أنها قد تكشف عنه في شهر مايو.. فالشركة تواجه تحدياً لتوفير رقاقات كيرين 9000 الرائدة.

ما المميزات الأخرى التي تتوقّع قدومها في هاتف هواوي الرائد القادم؟ شاركنا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى