الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك – خاصية جديدة من الفيس بوك تعرف على طريقة الوصول إليها ؟

كيفية تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك

كيفية تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك ؟ أخيرًا، بدأ فيسبوك بالعمل على خاصية جديدة ستتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في هذا الأمر وتحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك .

على الفيس بوك، يمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد أن تجعل منشورًا عامًا، أو مرئيًا للأصدقاء، أو لك فقط، أو فقط تحدد مجموعة معينة من الأصدقاء، وهذا يتم من خلال النقر على علامة “الثلاث نقاط” أعلى المنشور أو البوست، ثم بعد ذلك النقر على خيار “تعديل الجمهور”، وهنا يمكن التحديد على العامة، أو التحديد على الأصدقاء، أو التحديد على الأصدقاء باستثناء، أو أصدقاء محددون، أو أنا فقط .

تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك

ولكن ماذا عن تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك ؟ الآن، تتيح لك ميزة جديدة من الفيس بوك التحكم في من يمكنه التعليق على مشاركتك ، وهي ميزة رائعة عندما تريد فقط ردودًا من الأصدقاء والعائلة، أو تحديد فقط بعض الأصدقاء أو الصفحات على حسب راحتك .

وفور إعداد وضبط خاصية تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك الجديدة في الفيس بوك، سيتمكن الأشخاص أو الصفحات المحددة فقط من التعليق على منشورك .

يتضمن هذا عدم تمكن الغرباء من التعليق على مشاركتك المعينة، وهذا الأمر مهم للغاية خصوصًا إذا كنت تعاني من مشكلة الردود غير المرغوب فيها؛ وستعمل أداة التحكم في التعليقات الجديدة على تقييد ذلك إلى حد ما .

تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك

مع العلم، ميزة التحكم في التعليقات أو تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك ليست جديدة على الشبكات الاجتماعية، ومن المدهش أن فيس بوك استغرق بعض الوقت لنشرها على تطبيق الفيس بوك، حيث يحتوي Instagram على العديد من عناصر التحكم الدقيقة للتعليقات على المنشورات والقصص . بالإضافة إلى ذلك، طرح Twitter في العام الماضي 2020 أيضًا أداة لتقييد الردود على تغريدة معينة .

كيفية تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك ؟

تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك

عمومًا، بدأت هذه الميزة في الوصول إلى بعض المستخدمين حاليًا، ويمكنك التحقق منها بنفسك من خلال فتح تطبيق فيس بوك على هاتفك، ثم النقر على علامة “الثلاث نقاط” أعلى أي منشور، ثم بعد ذلك لاحظ إذا كان خيار من يمكنه التعليق على منشورك “who can comment on your post” يظهر بين الإعدادات أم لا .

اقرأ أيضًا :

الآن، ما رأيك في هذه الميزة الجديدة من فيس بوك، وهل حصلت عليها في حسابك أم لا ؟ فضلًا وليس أمرًا، شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى