الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 2 – Samsung Galaxy Z Fold2 بتخفيض مدهش ودائم!

تخفيض 200 دولار و 200 استرليني على جالكسي زد فولد 2

من الآن فصاعدًا ، سوف يكون هاتف جالكسي زد فولد 2 – Galaxy Z Fold2 من سامسونج أرخص بمقدار 200 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية وأرخص بمقدار 200 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة.

هذا ليس عرضًا مؤقتًا أو أي شيء من هذا القبيل ، بل إنه تخفيض حقيقي دائم في الأسعار ، مما يجعل جهاز الشركة العملاقة القابل للطي أقل تكلفة من ذي قبل، على الرغم من أنه لا يزال ثابتًا في بعض المناطق .

وبناء على ذلك ، فإن جالكسي زد فولد 2 – Z Fold2 أصبح الآن يبلغ 1800 دولار أمريكي في الولايات المتحدة ، و 1600 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Samsung في المملكة المتحدة “فترة تجريبية” مدتها 60 يومًا لكل من جهاز جالكسي زد فولد 2 – Galaxy Z Fold2 و جهاز جالكسي زد فليب Galaxy Z Flip. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على واحدة ، ثم لمدة 60 يومًا يمكنك تداولها بسعر الشراء الكامل.

في الولايات المتحدة ، كشفت Samsung النقاب عن برنامج إحالة للأجهزة القابلة للطي، حيث يمكن لمالكي أجهزة سلسلة Galaxy Fold و Flip إنشاء رمز إحالة فريد خاص بهم من خلال تطبيق Samsung Members ، ويحصل الأشخاص الذين يستخدمون رمز الإحالة هذا على خصم 100 دولار عند شرائهم جهازًا قابلًا للطي. ليس ذلك فحسب ، بل يتلقى المُحيل رصيدًا بقيمة 100 دولار أمريكي لموقع Samsung.com أيضًا.

جالكسي زد فولد 2
جالكسي زد فولد 2

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip 2 تسريب يكشف صورًا لبطاريات الهاتف
سامسونج جالكسي زد فليب 2 و جالكسي زد فولد 3 سيتوفران بعدة ألوان أنيقة
سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تسريبات جديدة تكشف موعد الإطلاق

مواصفات جالكسي زد فولد 2

وفقا للتسريبات، فإن الشركة أدخلت تعديلات عديدة في “جالكسي زد فولد 2” مثل إعادة تصميم المفصلات، وتزويده بمعالج أسرع من نوع “سنابدراجون 865 بلس.

وتأتي في قائمة تلك التحسينات، الشاشة التي تغطي الجزء الأمامي بالكامل لهواتف جالكسي زد فولد 2 “Galaxy Z Fold 2” بحجم 6.2 إنش، وهو ما سيجعل الاعتماد عليها أكثر سهولة وسلاسة وسيقلل من استخدام شاشة الهاتف الرئيسية.

جالكسي زد فولد 2
جالكسي زد فولد 2

ولأن سامسونج Samsung تتعلم من أخطاء الماضي ، فإنها راعت بشكل ملفت عدم وجود أي شقوق أو فواصل بارزة في المسافة بين شاشتي هاتف جالكسي زد فولد 2 ” Galaxy Z Fold 2 ” أثناء الطي وهي المشكلة التي عانت منها الشركة مع جيل جالكسي فولد Galaxy Fold الأول.

يدعم الهاتف شريحة اتصال واحدة من نوع Nano Sim والـ eSim ، كما يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.
يأتي الهاتف بأبعاد 159.2×128.2×6.9 ملم في حالة عدم الطي ، وأما عند الطي يصبح الهاتف بأبعاد 159.2x68x16.8 ملم ، بالإضافة إلى وزن يقدر بـ 282 جرامًا.

الشاشة تأتي بشكل الثقب من نوع Foldable Dynamic AMOLED 2X بمساحة 7.6 إنش بجودة الـ QXGA+ وبدقة عرض 1768×2208 بكسل ، مع معدل كثافة بكسلات 373 بكسل لكل إنش ، وتدعم الشاشة وضع الـ HDR10+ ومعدل ترددها يصل إلى 120Hz .

وعند الطي تأتي بشاشة ثانية وهي من نوع Super AMOLED بمساحة 6.23 إنش بدقة 816×2260 بكسل وتدعم الشاشة أبعاد العرض بنسبة 25:9 لعرض محتوى أكبر من الفيديوهات والألعاب على الشاشة مع وجود طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus، فيما يأتي ظهر الهاتف مصنوعًا من خامات الزجاج من نوع Gorilla Glass 6 ، وتدعم الشاشة إمكانية التقسيم إلى قسمين عن طريق ميزة الـ Multi Active Window للقيام بأكثر من أمر في وقت واحد.

متانة وجودة الخامات المستخدمة في الهاتف هي من الزجاج محمي بجوريلا الجيل السادس مع إطار من معدن الألمونيوم كعادة سامسونج في هواتفها الرائدة.

يأتي بذاكرة تخزين داخلية صلبة بسعة 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1 وسيكون المتاح بعد احتساب 6 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت .
أما عن الذاكرة الخارجية: فالهاتف لا يدعم إمكانية زيادة المساحة عن طريق كارت ميموري.

الهاتف يأتي بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكم الرائد من نوع Snapdragon 865 Plus بتكنولوجيا الـ 7 نانو مع معالج رسوميات من نوع Adreno 650 .

الكاميرا الخلفية تأتي بارزة قليلاً عن ظهر الهاتف وتأتي ثلاثية العدسة: حيث تأتي العدسة الأولى بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/1.8 وهي الكاميرا الأساسية وتدعم المثبت البصري الـ OIS ، أما عن العدسة الثانية فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالزوم وتدعم المثبت البصري و تدعم زوم حقيقي 2X ، أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الواسع بالإضافة إلى فلاش أحادي.

جالكسي زد فولد 2
جالكسي زد فولد 2

في حين الكاميرا الأمامية في الغطاء تأتي بدقة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 . وتدعم الكاميرا الأمامية تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية كما تدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية.

يدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A-GPS, GLONASS, GALILEO, BDS ، كما أن البلوتوث يأتي بإصدار 5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE, aptX HD.

تأتي البطارية كبيرة بسعة 4500 ميللي أمبير في الساعة، وتدعم البطارية الشحن السريع بقوة 25 واط كما تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 11 واط ، بالإضافة لدعمها للشحن اللاسلكي العكسي بقوة 4.5 واط.

يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة سامسونج One UI 2.5.

جالكسي زد فولد 2
جالكسي زد فولد 2

سعر جالكسي زد فولد 2

يتوفر الهاتف باللون البرونزي ميستيك وباللون الأسود ميستيك، وسعر الهاتف للنسخة 256 جيجا ذاكرة تخزين مع 12 جيجا ذاكرة وصول عشوائي (رام) ، بسعر 28900 جنيه مصري ، أي ما يعادل 1800 دولار أمريكي.

والآن هل أعجبتك الهواتف القابلة للطي؟ هل جربتها سابقًا ؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى