الساعات الذكيةشاومي

شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 السوار متوفر الآن بسعر مذهل!

سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 6

قبل أيام قليلة، وبالإضافة إلى هواتفها الذكية الجديدة : شاومي مي 11 برو Mi 11 Pro و شاومي مي 11 الترا Mi 11 Ultra ، أطلقت الشركة الصينية العملاقة Xiaomi أيضًا سوارها الذكي شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 للياقة البدنية في الصين. تم الإعلان عن نفس الجهاز للأسواق العالمية على أنه شاومي مي سمارت باند 6 – Mi Smart Band 6 .

اليوم ، يتم طرح شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 للبيع رسميًا في الصين. حيث يبلغ سعر المتغير القياسي 229 يوان صيني (أيْ حوالي 35 دولارًا أمريكيًا) ، بينما يبلغ سعر المتغير الآخر الذي يأتي مع دعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC حوالي 279 يوان صيني (أيْ ما يقرب من 43 دولارًا أمريكيًا).

شاومي مي باند 6
شاومي مي باند 6

يعمل سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 على تتبع ضغط الدم و النوم والتنفس والدورة وتشبع الاكسجين . والعديد من الخصائص والمميزات الرائعة مثل قياس معدل ضربات القلب، و قياس مستوى الأكسجين في الدم والمعروف باسم مستشعر SpO2 ، ويتميز السوار بمقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا ، ويدعم 30 وضع رياضي جديد و 6 أوضاع لتتبع اللياقة البدنية بالكشف التلقائي ، وغيرها من المواصفات التي سنفصلها لكم الآن :

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 رسميًا
ون بلس باند OnePlus Band تسريبات جديدة عن سوار ون بلس لمنافسة شاومي
شاومي مي واتش ريفولف Mi Watch Revolve و مي باند 5 – Mi Band 5 قريبا في الهند

مواصفات شاومي مي باند 6

يتميز سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 بشاشة AMOLED مقاس 1.56 إنش ، مع الزجاج المنحني 2.5D ، كما تبلغ دقة شاشة السوار 152 × 486 بكسل ، وكثافة بكسلات 326 بكسل لكل إنش، بالإضافة إلى سطوع يصل إلى 450 شمعة في المتر المربع.

تقول Xiaomi أن الشاشة أكبر بحوالي 50 بالمائة من سابقتها. ويدعم السوار أكثر من 130 وجه ساعة وأكثر من 60 وجه ساعة في الطراز العالمي. كما يسمح للمستخدمين بتخصيص وجوه الساعة بصورهم الشخصية.

وتؤكد الشركة أن سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 الجديد سيكون قادرًا على توفير ما يصل إلى 14 يومًا من عمر البطارية بشحنة واحدة مع شاحن مغناطيسي

شاومي مي باند 6
شاومي مي باند 6

وعلى غرار السابق له ، فهذا السوار يدعم أيضًا وجوه الساعة المتحركة، ونظرًا لكونه متتبعًا للياقة البدنية ، فإنه يدعم ما يصل إلى 30 وضعًا للتمرين ويمكنه اكتشاف بعض الأوضاع تلقائيًا مثل الجري في الهواء الطلق والمشي والجري على جهاز المشي وركوب الدراجات في الهواء الطلق والتجديف والتدريب الإهليلجي.

يدعم سوار شاومي مي باند 6 – Mi Band 6 أيضًا مراقبة 24 × 7 لمعدل ضربات القلب (PPG) بالإضافة إلى SpO2 (قياس الأكسجين في الدم). كما يمكنه أيضًا تتبع النوم وجمع البيانات حول جودة التنفس أثناء النوم وحركة العين السريعة وفترات القيلولة، وتشمل خيارات التتبع الأخرى تمرين التنفس ، ومراقبة الإجهاد ، وتتبع صحة الإناث ، و PAI (ذكاء النشاط الشخصي).

يحتوي إصدار NFC (الاتصال قريب المدى) -الذي يقتصر على الصين فقط- على دعم ميزات مثل النقر والدفع. ويدعم عرض الإشعارات والتنبيه بالمكالمات، ويتميز السوار بمقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا .
يأتي أيضًا مع مساعد Xiao AI المدمج ، والذي يقتصر أيضًا على الصين، كما يأتي مزودًا بتقنية بلوتوث Bluetooth 5.0 للاتصال ولديه تصنيفات مقاومة للماء 5ATM.
ويتم تشغيل السوار القابل للارتداء بواسطة بطارية LiPo بقوة 125 مللي أمبير في الساعة والتي وعدت بتوفير عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا.

يتم توفير السوار للبيع بثمانية ألوان هي: اللون الأسود ، البرتقالي ، الأصفر ، الأخضر الزيتوني ، العاجي ، والأزرق، البني ، والفضي اللامع ، كما هو موضح في الصورة أدناه :

شاومي مي باند 6
شاومي مي باند 6

اقرأ أيضًا :
سعر ومواصفات شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro والمميزات والعيوب رسميًا
مي باند 5 Mi Band | شاومي تعلن رسميًا عن سوارها الجديد

سعر شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6

شاومي مي باند 6
شاومي مي باند 6

أما عن السعر، فقد تم إطلاق سوار Xiaomi Mi Band 6 الجديد كليًا بسعر 229 يوان صيني وحوالي 2600 روبية هندية بما يعادل تقريبًا 34 دولارًا أمريكيًا، أما عن الإصدار الخاص مع تقنية الاتصال قريب المدى NFC بسعر 279 يوان صيني وحوالي 3100 روبية هندية بما يعادل تقريبًا 42 دولارًا أمريكيًا .

والآن ما رأيك في سوار شاومي الجديد ؟ هل ترتدي سوارًا ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى