تطبيقات وألعاب الهواتف

لاعبة كاونتر سترايك Counter-Strike محترفة تواجه عقوبة صارمة بالسجن 116 عام .. تفاصيل مثيرة

لاعبة كاونتر سترايك المحترفة Shayene Victorio تواجه عقوبة صارمة بتهمة الاحتيال و تفاصيل شيّقة

تعرضت لاعبة محترفة سابقة في لعبة كاونتر سترايك Counter-Strike لعقوبة كبيرة بعد إدانتها بتهمة الاحتيال. فقد تم الحكم على اللاعبة البرازيلية التي تدعى shAy ” Shayene Victorio ” بالسجن لمدة 116 عامًا، بعد اتهامها بالاحتيال بسبب متجر على الإنترنت شاركت في تشغيله مع زوجها السابق في الفترة بين عامي 2013 و 2017.

تفاصيل قضية لاعبة كاونتر سترايك المحترفة

Shayene Victorio

لقد تمكنت اللاعبة المحترفة Shayene Victorio من خلال شهرتها ونجاحها في لعبة كاونتر سترايك من جذب عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت قاموا بشراء منتجات من خلال المتجر الإلكتروني لكن لم يتم توصيل الطلبات وتركت أكثر من 100 عميل بدون شحنة أو استرداد وهو ما دفعهم إلى التواصل مع السلطات المحلية هناك في البرازيل.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر المجانية 2021 لا يجب أن تُفوّتها

على الرغم من صدور الحكم، استأنفت Victorio أيضًا القضية، مشيرة إلى أن شركاءها التجاريين السابقين في المتجر الإلكتروني هم المسئولون، بما في ذلك زوجها السابق.

و من خلال ما جاء في التفاصيل، قامت بدورها باتهام زوجها السابق أنه هو مَن استفاد مِن المبالغ المالية ولم يرسل الطلبات للمستخدمين. في بيان على صفحتها على إنستجرام، أوضحت Victorio أنه لم يتم القبض عليها بعد ، بما أنها في مرحلة الاستئناف حاليًا. لن يتم احتجازها إلا إذا فشل الاستئناف ، لكن محاميها أكّد أنه يعتبر العقوبة “غير إنسانية”، وأنه يسعى إلى قرار جديد من المحكمة.

اقرأ أيضًا: أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 للعب مع أصدقائك

عالم كاونتر سترايك

تجدر الإشارة إلى أنه اعتبارًا من العام الماضي ، اعتزلت Victorio عالم كاونتر سترايك للتركيز على عملها كشخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي. لم يتم توفير تفاصيل المتجر الذي قيل إنها قامت بتشغيله، وليس من المعروف المدة التي ستستغرقها عملية الاستئناف بعد.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر مجانًا 2021

هل برأيك تستحق مثل هذه العقوبة أم أن الحكومة قد بالغت بحكمها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى