الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 يظهر بتصميم مشابه لأجهزة مي 11 في تسريبات مصوّرة

شاومي مي باد 5 يظهر في تسريبات مصورة تكشف حصوله على تصميم مشابه لأجهزة شاومي مي 11

كشفت التقارير مؤخرًا بأن شركة شاومي تعمل حاليًا على تطوير جهاز تابلت جديد ستطلق عليه اسم شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5، حيث أشارت التوقعات إلى الإعلان عنه رسميًا خلال مؤتمر الشركة عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع لكنه لم يحدث.

تصميم شاومي مي باد 5 في تسريبات مصورة

اليوم، كشف مدون عبر تويتر صورة تكشف تصميم تابلت Xiaomi Mi Pad 5 القادم. فهو يظهر بتصميم ملء الشاشة مع حواف متساوية من جميع الجوانب، ويبدو أنه سيحصل على نظام مختلف تمامًا عن أجهزة التابلت السابقة.

شاومي مي باد 5 - Xiaomi Mi Pad 5 يظهر بتصميم مشابه لأجهزة مي 11 في تسريبات مصوّرة
شاومي مي باد 5

بالنسبة للتصميم الخلفي للجهاز، يظهر الشعار بحجم كبير باللون الأبيض، وسيحصل الجهاز على تصميم وحدة كاميرا خلفية تشبه تلك المستخدمة في هواتف شاومي مي 11. ومع ذلك، حتى الآن لم تقدم شاومي أي معلومات رسمية حول الجهاز ولكن سيتم إصداره هذا العام بالتأكيد.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 سيأتي مع ميزات مشابهة لهاتف شاومي مي مكس فولد

مميزات تابلت شاومي مي باد 5

بحسب التسريبات، قد يحصل تابلت شاومي القادم على وظائف عرض مشابهة للشاشة القابلة للطي الموجودة في هاتف شاومي مي مكس فولد. وقد يأتي التابلت مع دعم وضع الحاسوب ” PC mode”، وأيضًا دعم وضع النوافذ المتوازية “parallel windows”، بالإضافة إلى دعم الشاشة المزدوجة.

شاومي مي باد 5

وذكر التسريب أيضًا أن معدل كثافة بكسلات الشاشة لن ​​يكون مرتفعًا جدًا، وسيأتي التابلت الجديد مع شاشة بمعدل تحديث عالٍ قد يصل إلى 144 هيرتز، وسيعمل بمعالج Snapdragon 800 الرائد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 بحسب التسريبات الأولية

شاومي مي باد 5

وبحسب التقارير من المتوقع أن تأتي الشاشة من نوع BOE كما سيدعم التابلت أحدث واجهة من MIUI وقد تحمل اسم جديد MIUI Pad، كما سيدعم مستشعر بصمة في الجانب.

في وحدة الكاميرا الخلفية يأتي الجهاز بكاميرا مزدوجة: الأساسية بدقة 20 ميجابكسل، والثانية بدقة 13 ميجابكسل، سُمك الجهاز سيكون 8.13 ملم، ويزن 510 جرام.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن شاومي لن تكون قادرة على المنافسة سريًعا مع أجهزة تابلت آبل وسامسونج إلا أنها تمتلك سوقًا خاصًا بها على الرغم من مرور 3 سنوات منذ آخر جهاز تابلت لها، كما أن معجبي الشركة ينتظرون بالفعل تابلت شاومي مي باد 5.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 تحديد موعد الإعلان عن تابلت شاومي

ما رأيك في تصميم تابلت شاومي مي باد 5 ؟ هل ستفكر باقتنائه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى