الهواتف الذكيةاوبو

هاتف جديد من اوبو برقم طراز PEXM00 يظهر على قاعدة بيانات TENAA

هاتف جديد قادم من شركة اوبو

أفادت تقارير تقنيّة أنّ شركة اوبو تعمل على العديد من الهواتف بما في ذلك سلسلة OPPO F وسلسلة A بالإضافة إلى سلسلة أجهزة reno، واليوم ظهر هاتف جديد من اوبو على قائمة TENAA يحمل رقم طراز PEXM00 حيث ظهرت المواصفات والصور الرئيسية على القائمة.

هاتف جديد من اوبو وتفاصيله

ظهر هاتف جديد من اوبو يحمل رقم الطراز PEXM00 ووفقًا للقائمة فهو جهاز يعمل بتقنية 5G، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة في الآونة الأخيرة أصبحت تطلق هواتفها بإصدارات 5G و 4G من الأجهزة وفقًا لاحتياجات السوق وأحد الأمثلة على ذلك هي أجهزة OPPO A74 و OPPO A54 الحديثة.

بالحديث عن المواصفات، توضح القائمة أن أبعاد الجهاز تبلغ 159.1 × 73.4 × 7.9 ملم، ووفقًا للصور فإنّ  الجهاز يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، مثل أجهزة السلسلة F و A ولكن هناك خط أصفر يفصل بين المستشعرات وفلاش LED، ويحتوي الهاتف على زر طاقة على اليمين، وأزرار للتحكّم بالصوت على اليسار.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالشاشة كشفت القائمة أيضًا أن الجهاز يحتوي على شاشة مقاس 6.43 إنش، وفيما يتعلّق بالبطّارية ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف يحتوي على بطارية ثنائية الخلايا بسعة 2100 مللي أمبير لكل خلية.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو رينو 6 – oppo Reno 6 تظهر لأول مرة في تسريب جديد

بالإضافة إلى ذلك وفيما يتعلّق بمواصفات الكاميرات، كشفت قاعدة بيانات camerafv5 أن هاتف OPPO PEXM00 يمكن أن يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة تبلغ 64 ميجابكسل وكاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 32 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل الذي سوف يعمل به الهاتف، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

برأيك.. هل تستطيع هواتف أوبو منافسة هواتف الشركات الأخرى مثل شاومي وسامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى