الهواتف الذكيةسوني

مواصفات سوني اكسبيريا ون مارك 3 – Sony Xperia 1 III وتحديد موعد حدث الشركة القادم

تعرف على موعد حدث سوني القادم رسميًا

تستعد شركة سوني لإطلاق مجموعة من هواتفها الجديدة من ضمنها سوني اكسبيريا ون مارك 3، حيث أعلنت الشركة عن موعد حدثها القادم، وفي منشورٍ للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت الشركة إنّ حدثها الجديد سوف يتم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد حدث سوني القادم

أكدت شركة سوني، عبر صفحتها على موقع فيس بوك، أن الحدث الخاص بها سوف يكون في تاريخ 14 أبريل الحالي، ولم تقم الشركة بالحديث حول المنتجات التي سوف يتم الإعلان عنها في حدث الشركة القادم، لكن بعض التسريبات كشفت عن الهواتف التي سوف يتم الإعلان عنها.

وفيما يتعلّق بالهواتف التي سوف يتم إطلاقها في حدث سوني القادم، ذكرت التسريبات أنّ الشركة سوف تطلق هاتفي سوني اكسبيريا ون مارك 3 – Xperia 1 III و Xperia 10 III في هذا الحدث، وأشارت التسريبات أنّه من المفترض أن يتم إطلاق هاتف Sony Xperia 5 III في وقت ما في نهاية العام.

الحديث عن الهاتفين، ليس جديدًا، حيث كشفت بعض التسريبات عن المواصفات الرئيسيّة للهواتف مسبقًا بالإضافة للتصميم الخاص بهما.

مواصفات سوني اكسبيريا ون مارك 3

كشفت التسريبات أنّ الهاتف على شاشة OLED مقاس 6.5 إنش مع حواف رفيعة، وفيما يتعلّق بالتصميم، فمن المتوقع وجود إطار معدني على الحواف ولوح زجاجي في الخلف، بالإضافة إلى ذلك وفيما يتعلق بالكاميرا، ذكرت التسريبات أنّ هاتف Xperia 1 III حصل على ZEISS.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سوني اكسبيريا 10 مارك 3 – Sony Xperia 10 III تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

بالنسبة للعدسات الموجودة في الكاميرا الثلاثية، ذكرت التسريبات أنّ هاتف سوني اكسبيريا ون مارك 3 سوف يحتوي على عدسة Periscope ومستشعر 3D iTOF.

من ناحية أخرى، سيكون هاتف Xperia 10 III هاتف 5G من الفئة المتوسّطة، وفي نوفمبر 2020، قال تقرير إن شركة Sony ألغت هاتف Xperia 10 II Plus وتمضي قدمًا في تضمين 5G على جميع أجهزة Xperia في المستقبل.

وذكرت تسريبات سابقة أنّ هاتف Xperia 10 III الذي ظهر في قوائم Geekbench يحتوي على معالج Snapdragon 690 5G، وفيما يتعلّق بالشاشة من المتوقّع أن يأتي بشاشة مقاس 6 إنش، وسوف يأتي الهاتف بسمك 8.4 ملم، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي العدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أماميّة بدقّة 8 ميجابكسل.

هل اقتنيت أحد هواتف سوني؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى