الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 سيأتي مع ميزات مشابهة لهاتف شاومي مي مكس فولد

مواصفات شاومي مي باد 5 - Xiaomi Mi Pad 5 وأبرز المميزات قبل الإعلان

يشاع منذ فترة أن الشركة الصينية شاومي تعمل على تابلت جديد يعرف باسم “شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5″، والذي كان من المتوقع الإعلان عنه رسميًا خلال مؤتمر الشركة عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع، لكن هذا لم يحدث للأسف الشديد ولم تكشف الشركة عن هذا الجهاز بعد .

ولا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بمواصفات ومميزات تابلت شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 غير معروفة حتى يومنا هذا . لكن في الوقت نفسه، شارك مسرب صيني منشورًا حديثًا عبر الإنترنت، كشف خلاله عن بعض المميزات المفترض أن يأتي بها تابلت شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 .

شاومي مي باد 5

مميزات تابلت شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5

وفقًا للتسريب، سيحتوي شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 على وظائف عرض مشابهة للشاشة القابلة للطي الموجودة في هاتف شاومي مي مكس فولد. بمعنى آخر، ربما قد يأتي تابلت Xiaomi Mi Pad 5 مع دعم وضع الكمبيوتر المحمول ” PC mode”، وأيضًا دعم وضع النوافذ المتوازية “parallel windows”، بالإضافة إلى دعم الشاشة المزدوجة  .

شاومي مي باد 5

أضاف المسرب أيضًا أن معدل كثافة بكسلات الشاشة لن ​​يكون مرتفعًا جدًا، وسيأتي تابلت شاومي الجديد Xiaomi Mi Pad 5 مع شاشة بمعدل تحديث عالٍ، وسيعمل بمعالج Snapdragon 800 الرائد .

اقرأ أيضًا : شاومي مي مكس فولد – Xiaomi Mi Mix Fold أول هاتف من شاومي قابل للطي رسميًا

وفقًا للتقارير السابقة، سيحتوي تابلت شاومي القادم Xiaomi Mi Pad 5 على شاشة مقاس 11 إنش، بدقة 2K ومعدل تحديث 144 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 480 هيرتز . 

شاومي مي باد 5

لكن، يجب أن تضع في اعتبارك أن كل هذا غير مؤكد حتى الآن، لذا خذ هذه الأخبار بقليل من الصبر وانتظار الإعلان الرسمي، وابق دائمًا على متابعة فريق رقمي tv، حيث سنعمل على تغطية كل شيء عند توفر معلومات إضافية بخصوص تابلت Xiaomi Mi Pad 5 .

برأيك، ما أهم ما يميز هواتف وأجهزة شاومي بشكل عام عن هواتف وأجهزة الشركات المنافسة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى