الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو فايف جي معروض الآن للبيع في معظم الأسواق

تعرف على المتاجر والأسواق المتوفر بها ون بلس 9 برو

بعد أن تم إطلاق سلسلة ون بلس 9 قبل بضعة أيام قليلة ، ها هو الآن هاتف ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro يتوفر في مناطق متعددة من العالم ، وقد أصبح الهاتف الذكي الجديد من ون بلس جاهزًا للشحن في غضون 24 ساعة فقط .

ويمكنك شراء ون بلس 9 برو 9 Pro اليوم في البلدان التالية : المملكة المتحدة وجمهورية إيرلندا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والمجر وبولندا والسويد والدنمارك وفنلندا ، بالإضافة إلى عدد قليل من البلدان الأخرى.
وقبل أن تدفع أموالك للشراء والشحن عليك التأكد من مراجعة الموقع الرسمي للشركة.

ولكن يمكنك أيضًا شراء ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro من أماكن أخرى غير الموقع الرسمي للشركة متوفر فيها الهاتف بكل سهولة ، حيث إنه متاح أيضًا في أكثر من مكان ومتجر، على سبيل المثال يمكنك الحصول عليه في المملكة المتحدة على متجر Amazon و John Lewis و Three.

ولا تزال الولايات المتحدة وكندا من الناحية الفنية في مرحلة الطلب المسبق ، ولكن ذلك ينتهي اليوم الخميس آخر أيام شهر مارس لهذا العام 2021 ، وهناك وحدات في متناول اليد للشحن.

هذا يعني أن غدًا هي فرصتك الأخيرة للحصول على الميزات الجيدة المطلوبة مسبقًا ، مثل زوج مجاني من OnePlus Buds Z x Steven Harrington Edition (بقيمة 60 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادل في كندا 85 دولارًا كنديًا).

وكما في كل مرة وكل مجال ، هناك دائمًا استثناءات. فعَلَى سبيل المثال ، تحذّر المتاجر في ألمانيا وهولندا من أن الهاتف سيشحن في غضون 7 أيام. مع أنها في أمازون ألمانيا، لكنها لن تشحن قريبًا. ولكن من جانبها، تعدُك أمازون هولندا بالشحن على الفور.

عينة كاميرا ون بلس 9 برو
عينة كاميرا ون بلس 9 برو

اقرأ أيضًا .. ون بلس 9 و ون بلس 9 برو في صور رسمية جديدة تكشف التصميم وخيارات الألوان
مواصفات OnePlus 9 و تسريب أول صورة حية للهاتف المنتظر
ون بلس 9 برو سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

نفاد مخزون ون بلس 9 برو !

ومن الملفت للنظر ، أنه قد نفد المخزون تمامًا في OnePlus India ، على الرغم من أن Amazon تمتلك وحدات يتم شحنها بدءًا من 6 أبريل القادم (أي بعد أسبوع من الآن).
وحتى هذه اللحظة ، لم تسمع المتاجر المحلية في كندا وأستراليا ونيوزيلندا ، بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى في أوروبا وجنوب شرق آسيا ، عن سلسلة 9 للأسف.

مواصفات ون بلس 9 برو

ون بلس 9 برو
مواصفات ون بلس 9 برو
  • جاء الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش، بدقة +QHD بجودة عرض 1440×3216 بكسل تدعم معدل تحديث 120 هيرتز بتقنية LTPO التي تعمل على تبديل معدل التحديث من 1 إلى 120 هيرتز حسب المحتوى المعروض.
  • يعمل الهاتف بأقوى معالج من كوالكوم سناب دراجون 888 بتقنية 5 نانومتر، مع تحسين في وحدة معالجة الرسوميات بنسبة 35% بمعالج رسوميات Adreno 660.
  • يأتي الهاتف بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وهما 8 و 12 جيجابايت، بالإضافة إلى خياريْن أيضًا من حيث ذاكرة التخزين الداخلية هما 128 و 256 جيجابايت ، ولكنه لا يدعم تركيب ذاكرة خارجية.
ون بلس 9 برو
كاميرا ون بلس 9 برو
  • بالنسبة للكاميرات: فإن الكاميرا الخلفية جاءت بتصميم جذاب كما تشاهدون في الأعلى، وتأتي العدسة الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل، كما تدعم التثبيت البصري والتركيز التلقائي، ثم عدسة ثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا وتأتي بدقة 50 ميجا بكسل.
  • تدعم الكاميرا الخلفية تقنية HDR وتقنية panorama، ويدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة، وتصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية الواحدة .
  • بالإضافة إلى عدسة ثالثة تأتي بدقة 8 ميجا بكسل (عدسة تيليفوتو) تدعم التقريب البصري حتى 3.3x ، وأخيرًا عدسة رابعة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل لدعم العمق.
  • في حين تأتي الكاميرا الأمامية للسيلفي بدقة 16 ميجا بكسل. وهي تدعم أيضًا تقنية HDR كما تدعم التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة.
  • يأتي الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، بالإضافة إلى دعمه الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.
  • يعمل الهاتف على نظام Oxygen OS المخصص لنظام التشغيل الأحدث Android 11 ، ووفقًا لـ ون بلس OnePlus إن تحسين الذاكرة Turbo Boost 3.0 سيبقي أكثر من 25 بالمائة من التطبيقات مفتوحة في الخلفية وهو أكثر من ذي قبل.
  • تستخدم الشركة تقنيات ضغط ذاكرة الوصول العشوائي (رام) التي تحول تخزين الهاتف إلى ذاكرة الوصول العشوائي.
سعر ون بلس 9 برو
سعر ون بلس 9 برو

سعر ون بلس 9 برو

أعلنت الشركة أن الهاتف يأتي بسعر 1069 دولار لـ 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.

والآن ما رأيك في الهاتف ؟هل تفكر باقتنائه ؟ شاركنا بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى