ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس سيأتي بكاميرا رئيسية أفضل من بقية السلسلة

تفاصيل جديدة عن ايفون 13 برو ماكس

كشف المحلل التقني الشهير Ming-Chi Kuo في تقرير جديد أن هاتف ايفون 13 برو ماكس من شركة آبل هذا العام سيكون مختلفًا في بعض الأشياء عن بقية هواتف سلسلة ايفون 13.

تسريبات عن ايفون 13 برو ماكس

ايفون 13 برو ماكس

ويقول التقرير أن الكاميرا الرئيسية في ايفون 13 برو ماكس، ستحتوي على فتحة عدسة أوسع من بقية هواتف السلسلة، ويقال إنها ستكون بفتحة عدسة f/1.5 وهي أعرض قليلًا من من عدسة f/1.6 التي جاءت في ايفون، ويقال إن الطرز الأخرى ستأتي بعدسة عريضة قات فتحة عدسة f/1.6.

ومن المتوقع أن تعتمد شركة آبل على شركة Sunny Optical واستخدام عدسات 7P للزاوية العريضة ومن المتوقع أن يتم البدء بالشحن في الربع الثاني لعام 2021.

كما يتوقع مينج تشي كو أن بعض التحسينات ستحصل على العدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا في طرازي البرو، أولها، أنه سيتم توسيع الفتحة من 2.4 إلى 1.8 مما يؤدي إلى تحسين الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى أن العدسة ذات الزاوية الواسعة جدًا ستحصل على ميزة التركيز التلقائي للمرة الأولى في هواتف آبل، كما تشير بعض التقارير إلى أن هذه العدسة ستحصل على تثبيت بصري للصورة OIS.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن ايفون 13 برو ماكس واخوته الثلاثة في أواخر شهر سبتمبر القادم.

تسريبات ايفون 13 برو

ايفون 13 برو

أول التسريبات تشير إلى أن الهاتف سيأتي بنسخة باللون الأسود غير اللامع، كما كشف التسريب أن شركة Apple استخدمت طلاءً جديدًا للإطار المعدني حول محيط الهاتف، بحيث لا تظهر البصمات ولا يختفي لون الطلاء كما حدث مع بعض هواتف ايفون 12.

ومن التسريبات التي تم الكشف عنها أن الكاميرا الخلفية التي على الأرجح ستكون بارزة عن سطح الهاتف، ستكون مغطاة بزجاج واقٍ.

كما يدعي المسرب ماكس، أن ايفون 13 برو وبرو ماكس سيأتيان بشاشة تدعم تقنية LTPO بمعدلات تحديث تتراوح بين 1 إلى 120 هيرتز حسب المحتوى المعروض.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو os7jsYCTYxTaBekskFMMH4-970-80.jpg_large.png

ومن المتوقع أن تقدم الشركة وتعلن عن سلسلة ايفون 13 في سبتمبر العام الجاري، وبعض التوقعات تشير إلى أن السلسلة ستحمل اسم ايفون 12 اس.

كما تشير بعض التقارير أن آبل تفكر جديًا في إطلاق نسخة من سلسلة هواتف ايفون 13 باللون البرتقالي لأول مرة، لكن لا يُعرف هل سيتم إطلاق نسخة اللون البرتقالي من البداية أو سيتم الانتظار عدة أشهر ثم إطلاقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى