الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 – oppo Reno 6 تظهر لأول مرة في تسريب جديد

مواصفات اوبو رينو 6 - oppo Reno 6

ظهر الهاتف الذكي اوبو رينو 6 – oppo Reno 6 في العديد من التسريبات سابقًا مما ساعدنا في رصد الكثير من التفاصيل حول تصميم وشكل الهاتف، وها هو الآن يظهر من جديد ولكن هذه المرة مع تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة حول مواصفات اوبو رينو 6 – oppo Reno 6 قبل الإعلان .

مواصفات اوبو رينو 6 – oppo Reno 6 وفقًا للتسريبات 

صورة للهاتف Oppo Reno5 5G

يشير المصدر إلى أن هاتف oppo Reno 6 سيأتي مع شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، وهو نفس معدل تحديث الشاشة للهاتفين Oppo Reno 5 5G وOppo Reno5 Pro 5G . بجانب هذا، سيتم تشغيل oppo Reno 6 بمعالج Dimensity 1200 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت وليس هناك أي تفاصيل إذا كان الهاتف سيدعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد أم لا .

ليس هذا كل شيء حول هاتف اوبو رينو 6 – oppo Reno 6، فقد تم اعتماده في شهادة 3C الصينية مع شحن سريع بقدرة 65 واط، وهي نفس سرعة الشحن السريع في هاتف Oppo Reno5 5G الذي يحمل بطارية كبيرة سعتها تصل إلى 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 65 واط قادرًا على إتمام شحن البطارية بنسبة 100% في 35 دقيقة .

اوبو رينو 6

وتشمل المواصفات الأخرى لهاتف اوبو رينو 6 – oppo Reno 6 على نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Color OS 11 أيضًا .

اقرأ أيضًا : مواصفات اوبو اي 54 – OPPO A54 وسعره رسميًا

كانت هي كل التفاصيل التي تم رصدها اليوم حول هاتف اوبو رينو 6 – oppo Reno 6، ولكن من المؤكد تزايد التسريبات حول هذا الهاتف خلال الأيام المقبلة .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات اوبو رينو 5 لايت OPPO Reno5 Lite

ما رأيكم بشكل عام في سلسلة هواتف اوبو رينو وهو تستحق الشراء ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى