الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Samsung Galaxy Tab A7 Lite المواصفات تظهر في التسريبات قبل الإعلان

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت - Samsung Galaxy Tab A7 Lite وتفاصيل عن موعد الإعلان الرسمي

طرحت الشركة الكورية جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 7 – Samsung Galaxy Tab A7 العام الماضي 2020 وتحديدًا في شهر سبتمبر، وها هي الآن تخطط للإعلان عن نسخة لايت باسم سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Samsung Galaxy Tab A7 Lite قريبًا .

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Samsung Galaxy Tab A7 Lite

ظهر سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Samsung Galaxy Tab A7 Lite في تسريب جديد اليوم كشف لنا عن بعض مواصفات الجهاز قبل الإعلان الرسمي .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Galaxy Tab S7 Lite وخيارات الألوان تظهر في التسريبات

جالكسي تاب اى 7 لايت

ادّعي المسرب الشهير Evan Blass أن سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Samsung Galaxy Tab A7 Lite سيأتي مع معالج Helio P22T SoC مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 3 جيجابايت، كما وسيحتوي سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Samsung Galaxy Tab A7 Lite على بطارية كبيرة سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة .

ويشير المصدر أيضًا أن هذا الجهاز اللوحي سيأتي مع شاشة مقاس 8.4 إنش، وهذا يتناقض مع التسريب السابق الذي ادّعى أن جهاز Galaxy Tab A7 Lite سيحتوي على شاشة مقاس 8.7 إنش .

جالكسي تاب اى 7 لايت

سيحتوي جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Samsung Galaxy Tab A7 Lite أيضًا على كاميرات في الأمام والخلف، لكن دقة هذه الكاميرات غير معروفة حاليًا .

جالكسي تاب اى 7 لايت

للأسف الشديد، لا توجد أي معلومات من شركة سامسونج حول Samsung Galaxy Tab A7 Lite حتى الآن، ولكن كانت هناك تسريبات ترويجية سابقًا، كشفت أن الجهاز اللوحي الخاص بالشركة سيطلق في يونيو من هذا العام الجاري 2021 إلى جانب Samsung Galaxy Tab A7 Lite .

اقرا أيضًا : مواصفات هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2 تظهر في تسريب جديد

هل سبق لك واستخدمت تابلت من شركة سامسونج ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى