الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس فولد – Xiaomi Mi MIX Fold تسريب المواصفات الرئيسية للهاتف قبل الإطلاق الرسمي

تسريبات جديدة عن هاتف شاومي مي مكس فولد

عقدت شركة Xiaomi حدث إطلاق ضخم في الصين أمس للإعلان عن سلسلة هواتف Mi 11 مثل Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra و Mi 11 Lite 5G وبعض المنتجات الأخرى مثل Xiaomi Mi Band 6 وأجهزة الشحن وأجهزة التوجيه وغيرها من المنتجات، وسوف تعلن الشركة عن هاتف شاومي مي مكس فولد – Xiaomi Mi MIX Fold اليوم.

الصورة الجديدة للهاتف

التفاصيل الجديدة عن هاتف شاومي مي مكس فولد

ظهرت لقطة مسربة لهاتف شاومي القابل للطي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، حيث كشفت الصورة عن تصميم الهاتف بالإضافة إلى بعض مواصفاته الرئيسيّة

وكشفت الصورة أنّ هاتف شاومي مي مكس فولد – Xiaomi Mi MIX Fold سوف يأتي بتصميم رياضي قابل للطي، حيث يكشف النص الصيني الذي يمكن رؤيته في أسفل الصورة أن الهاتف مزود بشاشة قابلة للطي مقاس 8.01 إنش بدقة 2K و 1.1 مليار لون.

صورة مسربة سابقة

 فيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف، كشفت الصورة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، وفيما يتعلّق بالكاميرا الخاصة بالهاتف، كشفت الشركة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا رئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل، ومن المتوقّع أن تأتي الكاميرا الثانية بدقّة 13 ميجابكسل والثالثة بدقّة 8 ميجابكسل.

تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أيضًا أن تعلن Xiaomi عن معالج Surge ذاتية التطوير، ولا توجد أي معلومات متاحة عن مواصفاتها، ومن المتوقع أيضًا أن تكشف الشركة عن بعض المنتجات الأخرى مثل Mi Notebook Pro الجديد ، وغسالة Mi ومكنسة كهربائية Mi Robot الجديدة وغيرها من المنتجات.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي مكس فولد Mi Mix Fold يظهر في صور حية مسرّبة لأول مرة

وتم رصد الهاتف مسبقًا في منصة TENAA يحمل رقم الطراز M2011J18C لكّن القائمة لم تكشف عن أي معلومات حول مواصفاته، وكانت تسريبات سابقة في ديسمبر الماضي قد كشفت أن شاومي قد تطلق ثلاثة أنواع من الهواتف القابلة للطي في عام 2021.

برأيك.. هل ستستطيع شاومي منافسة الشركات الأخرى في الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى