الأجهزة اللوحيةهواوي

مواصفات هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2 تظهر في تسريب جديد

هواوي ميت باد برو 2 - HUAWEI MatePad Pro 2 مواصفات الجهاز وبعض التفاصيل تظهر في تسريب جديد

يبدو أن جهاز هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2 هو الجهاز اللوحي أو التابلت الرائد القادم من شركة هواوي . هذا، وقد ظهر النموذج الأصلي لأول مرة في أواخر عام 2019 وتم إطلاق طراز 5G في النصف الأول من عام 2020. والآن، وبعد أكثر من عام، من المتوقع أن تطلق الشركة خليفتها المسمى هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2 .

وظهر الجهاز اللوحي أو تابلت هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2 المتطور الآن في قاعدة بيانات TENAA الصينية، وتم رصد الجهاز في وقت سابق في شهادة 3C أيضًا . بالإضافة إلى ذلك ، قام مسرب معروف بتسريب بعض مواصفات الجهاز الرئيسية .

هذا، وقد تم اعتماد هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2 القادم برقم الطراز WGR-AN19 مع اسم رمزي “Wanger” من قبل قاعدة بيانات TENAA في الصين . ولكن للأسف الشديد، لا تحتوي TENAA على صور للمنتج ولا حتى مواصفاته، لكنها في الوقت نفسه تؤكد بعض ميزاته فقط .

صورة تظهر في التسريبات

مواصفات هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2

وفقًا لقاعدة البيانات الصينية TENAA، سيدعم تابلت HUAWEI MatePad Pro 2 شبكة الجيل الخامس 5G . الأهم من ذلك، تشير قاعدة البيانات الصينية أن الجهاز سيأتي مع نظام هارموني أو اس HarmonyOS، وسيكون هو أول جهاز يتم إطلاقه مع HarmonyOS .
هذا ليس كل شيء .

Huawei MatePad Pro

أشارت قاعدة البيانات الصينية أيضًا أن الجهاز سيعمل بمعالج HiSilicon Kirin 9000 SoC، وسيكون متوفرًا بحجمين 12.2 إنش أو 12.6 إنش، ومن المفترض أن يتميز تابلت HUAWEI MatePad Pro بشاشة أصغر حجمها 10.8 إنش .

اقرأ أيضًا : هواوي ميت باد برو 2 يحصل على أول ترخيص يؤكد قدومه قريبًا

لسوء الحظ، لا توجد تفاصيل عن نوع الشاشة، ولكن توقع المصدر قدوم HUAWEI MatePad Pro 2 بنفس شاشة الإصدار السابق ولكن مع معدل تحديث أعلى . عمومًا، نتوقع رصد المزيد عن تابلت HUAWEI MatePad 2 Pro قبل الإعلان الرسمي عنه في وقت لاحق في المستقبل القريب .

اقرأ أيضًا: ايباد هواوي الجديد ميت باد برو MatePad Pro | تابلت جديد من هواوي لمنافسة ايباد برو

الآن، ما رأيك بشكل مبدئي في مواصفات HUAWEI MatePad Pro 2 القادم ؟ شاركنا رأيك …

زر الذهاب إلى الأعلى