الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Galaxy Tab S7 Lite بحسب آخر التسريبات

تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية عن Galaxy Tab S7 Lite

تستعد شركة سامسونج لإطلاق العديد من أجهزتها اللوحيّة خلال العام الحالي، حيث كشفت العديد من التقارير التقنيّة أنّ الشركة تستعد لإطلاق تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Galaxy Tab S7 Lite وسامسونج جالكسي تاب اي 7 لايت أيضًا.

وفقًا للتسريبات الحديثة سوف يأتي جهاز سامسونج جالكسي تاب لايت بمتغيرين، حيث سيأتي بمتغير 4G ومتغير 5G، وبحسب التسريب فإنّ رقم الطراز للجهاز الذي يدعم 5G سوف يكون SM-T736N، والإصدار الآخر من الجهاز سوف يأتي برقم طراز SM-T735N، ولم يكشف التسريب عن المواصفات الكاملة للأجهزة اللوحية.

وذكرت تسريبات سابقة أنّ شركة سامسونج تعمل على مجموعة من الأجهزة اللوحية الجديدة التي يُقال إنها تحمل أرقام طراز مثل SM-T730 و SM-T735 و SM-T736B / SM-T736N.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

كشف التسريبات أنّ الجهاز سوف يأتي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 750G، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الجهاز سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، ومن المتوقّع أيضًا أن يأتي الجهاز بسعة أخرى تبلغ 6 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت التسريبات أنّ الجهاز سوف يأتي بشاشة مقاس 12.4 إنش، وسوف يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 11.

تجدر الإِشارة إلى أنّ جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite  قد ظهر مسبقًا على منصة Geekbench وسجّل 650 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل الجهاز 1694 نقطة في الاختبارات متعدّدة النواة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي تاب اس 7 – Galaxy Tab S7 و اس 7 بلس +S7 مع تحديثات جديدة

وسوف يأتي الجهاز كخليفة لجهاز Galaxy Tab S6 Lite، والذي تم الإعلان عنه في أبريل 2020، والذي يحمل شاشة مقاس 10.4 إنش، ومعالج Exynos 9611 وذاكرة وصول عشوائي  تبلغ سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/64 جيجابايت، وبطارية سعتها 7040 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن 15 واط، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ما رأيك في الجهاز الجديد من سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى