ابلالساعات الذكية

ساعة آبل Apple Watch الشركة تخطط لإصدار ساعة متينة خلال 2021

الشركة تخطط لإنتاج ساعة جديدة بمميزات قوية

كشفت تقارير تقنيّة أنّ شركة آبل تفكّر في إطلاق ساعة آبل Apple Watch تتميّز بالمتانة حيث يتمّ تصميمها للاستخدام في الظروف القاسية، وفقًا لوكالة بلومبيرج.

تفاصيل ساعة آبل المتينة

أفاد التقرير أنّ الشركة سوف تستهدف بهذه الساعة الذكيّة المتينة الأشخاص الرياضيّين والمتنزهين وغيرهم والذين يستخدمون الساعة في الظروف القاسية.

ووفقًا للتقرير، تخطط الشركة لإصدار الساعة في وقت لاحق من العام الحالي أو في عام 2022 حتّى تعمل على جذب الرياضيّين بشكل أفضل عن طريق هذه الساعة.

وفي حال تمّ إصدار هذه الساعة فمن المتوقّع أن تقوم بتقديم العديد من الوظائف الأساسيّة والمماثلة لساعة آبل العاديّة، لكن الاختلاف الواضح هو البنية التي سوف تكون أكثر صلابة مثل السطح الخارجي المطّاطي.

وأشار التقرير أيضًا إلى أنّ الشركة سوف تقوم بإضافة ميزات أخرى في الساعة مثل تتبع السباحة، حيث قامت الشركة بإضافة ميزات في الإصدار الحالي للساعة يعمل على تتبغ الأنشطة الرياضيّة والتحديثات السنويّة.

اقرأ أيضًا.. أفضل تطبيقات اللياقة لساعة آبل – Apple لمساعدتك بقراراتك لعام 2021

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركات الأخرى مثل كاسيو قد حصلت على مبيعات ضخمة جدًّا من تصميمات الساعات الأكثر حماية ومتانة.

وكانت شركة آبل قد فكّرت مسبقًا في إصدار ساعة أكثر متانة بعد إصدارها للنموذج الأصلي عام 2015، لكنّ خطط الشركة لم تصل للمرحلة النهائيّة وإصدار الجهاز للمستخدمين، ومن المتوقّع أيضًا أن تقوم الشركة بإلغاء الخطط الحالية أو القيام بتأخيرها لبعض الوقت.

وتتميّز الساعات الحاليّة للشركة بتتبع التمارين بالإضافة إلى مقاومة المياه حتّى عمق 50 متر، ولكن في نفس الوقت لا تعتبر الساعات الحاليّة للشركة متينة أي لا يمكن استخدامها أثناء القيام بالرياضات الثقيلة مثل التزلّج على الماء، دون وجود حماية إضافيّة للساعة.

وإذا قامت الشركة بتنفيذ خططها هذه المرّة، فإنّ الإصدار الجديد من الساعة سوف يكون نموذجًا إضافيًّا يشبه الطريقة التي تقدّم بها الشركة ساعة آبل اس اي بالإضافة للإصدارات التي تحمل علامة تجاريّة مشتركة مثل نايك وهرمس.

ما رأيك في الساعات التي تقدّمها آبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى