ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro سيأتي بلون برتقالي وتسريبات أخرى

تعرفوا على أحدث التسريبات عن ايفون 13 برو

تتواصل التسريبات عن سلسلة هواتف ايفون القادمة لهذا العام 2021، التي سيكون من بينها الهاتف ايفون 13 برو، بالإضافة إلى نسخة الميني والبرو ماكس والنسخة العادية كما فعلت الشركة العام الماضي.

المسرب التقني الشهير Max Weinbach شارك صورة على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، قال إنها للهاتف القادم ايفون 13 برو.

تسريبات ايفون 13 برو

ايفون 13 برو

أول التسريبات تشير إلى أن الهاتف سيأتي بنسخة باللون الأسود غير اللامع، كما كشف التسريب أن شركة Apple استخدمت طلاءً جديدًا للإطار المعدني حول محيط الهاتف، بحيث لا تظهر البصمات ولا يختفي لون الطلاء كما حدث مع بعض هواتف ايفون 12.

ومن التسريبات التي تم الكشف عنها أن الكاميرا الخلفية التي على الأرجح ستكون بارزة عن سطح الهاتف، ستكون مغطاة بزجاج واقٍ.

كما يدعي المسرب ماكس، أن ايفون 13 برو وبرو ماكس سيأتيان بشاشة تدعم تقنية LTPO بمعدلات تحديث تتراوح بين 1 إلى 120 هيرتز حسب المحتوى المعروض.

ومن المتوقع أن تقدم الشركة وتعلن عن سلسلة ايفون 13 في سبتمبر العام الجاري، وبعض التوقعات تشير إلى أن السلسلة ستحمل اسم ايفون 12 اس.

كما تشير بعض التقارير أن آبل تفكر جديًا في إطلاق نسخة من سلسلة هواتف ايفون 13 باللون البرتقالي لأول مرة، لكن لا يُعرف هل سيتم إطلاق نسخة اللون البرتقالي من البداية أو سيتم الانتظار عدة أشهر ثم إطلاقها.

ايفون 13 برو - iPhone 13 Pro سيأتي بلون برتقالي وتسريبات أخرى

إضافة إلى التسريبات السابقة، تشير معظم التقارير إلى أن آبل ستقوم بتصغير النوتش في الشاشة الذي يضم الكاميرا الأمامية ومستشعرات التعرف على الوجه.

ايفون 13

ومن المتوقع أن تستخدم السلسلة أحدث تقنيات مستشعر ToF وستحل مكان مستشعرات Face ID لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين، والهدف الأساسي هو تقليل مقدار المساحة المطلوبة لمستشعرات التعرف على الوجه.

ستعمل الهواتف بمعالج Apple A15 كما ستحصل وحدة الكاميرا على أفضل ترقية منذ فترة، حيث ستدعم عدسة ذات زاوية رؤية واسعة بفتحة عدسة 1.8، كما سيكون هاتف ايفون 13 برو ماكس بذاكرة تخزين داخلية 1 تيرابايت.

وتدرس آبل عدة أنواع مختلفة من تقنيات البصمة أسفل الشاشة، وتقول المصادر إن آبل قررت التركيز على تقنية التعرف البصري التي تستخدم الضوء المنعكس بدلًا من الاهتزازات فوق الصوتية لقراءة وتحليل بصمات الأصابع.

ماذا تتوقعون في هواتف ايفون 13 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى