الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra الشركة تؤكد قدومه مع تقنية جديدة مدهشة حقًا – تعرف عليها

الشركة تؤكد على قدوم شاومي مي 11 الترا - Xiaomi Mi 11 Ultra مع ميزة هامة تساعد على تحسين الأداء طوال الوقت

ستعقد الشركة الصينية شاومي مؤتمرًا صحفيًا في 29 مارس، وستطلق الشركة عددًا كبيرًا من الأجهزة تشمل هاتفي شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra وشاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro .بالإضافة إلى ذلك، سيتم الإعلان أيضًا عن سوار Xiaomi Mi Band 6 وهاتفٍ جديد من سلسلة هواتف Mi MIX وجهاز كمبيوتر محمول ومكيف هواء .

وفقًا لما ذكرته الشركة، سيكون هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ شاومي، حيث ستكشف الشركة عن المزيد من المنتجات الجديدة في هذا المؤتمر أكثر من أي وقت مضى في حدث واحد .

شاومي مي 11 الترا

واليوم، أعلنت شاومي رسميًا عن ميزة أخرى سيحصل عليها شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra . وفقًا للشركة، سيكون شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra أول من يستخدم تقنية تبديد الحرارة المتغيرة بالكامل، ويمكن لهذه التقنية أن تحقق تبديد الحرارة لمرة واحد . هذا، وتتم عملية تبديد الحرارة المتغيرة بالكامل في ثلاث مراحل؛ الصلبة والسائلة والغازية . وبشكل عام، ستعمل تقنية تبديد الحرارة المتغيرة بالكامل على تحسين أداء هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra بشكل مستمر .

شاومي مي 11 الترا

مميزات أخرى سيحصل عليها شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra

خلال الأسابيع القليلة الماضية، أكدت الشركة أيضًا على قدوم شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra بمستشعر سامسونج ISOCELL GN2 الجديد والمميز بدقة 50 ميجابكسل وحجم مستشعر 1/1.12، مع حجم بكسل 1.4 µm، ودعم تقنية دمج 4 بكسل في بكسل واحد بحجم أكبر، وسيأتي المستشعر مع نظام ضبط تلقائي للصورة Dual Pixel Pro والذي يعد بتركيز أسرع وأكثر دقة، كما أن هذا المستشعر قادرٌ أيضًا على تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية .

اقرأ أيضًا : شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra يظهر في إعلان تشويقي من الشركة يؤكد قدومه مع مستشعر ISOCELL GN2

وبالأمس، أعلنت شركة شاومي أن هاتفها Xiaomi Mi 11 Ultra سيكون مزودًا ببطارية نوع أنود سيليكون- أكسجين فائقة الشحن، وتوفر هذه النوعية بطارية أقل سمكًا من البطاريات العادية، بالإضافة إلى شحن أسرع . بجانب هذا، وقال المسئول إن تقنية البطارية الجديدة مشابهة للبطاريات المستخدمة في السيارات الكهربائية .

شاومي مي 11 الترا - Xiaomi Mi 11 Ultra الشركة تؤكد قدومه مع تقنية جديدة مدهشة حقًا - تعرف عليها

اقرأ أيضًا : شاومي مي 11 الترا -Xiaomi Mi 11 Ultra سيأتي بأفضل بطارية في العالم

عمومًا، من الواضح أن شاومي تأمل في فعل الكثير مع هاتفها الرائد Xiaomi Mi 11 Ultra . وفي الواقع، تدعي الشركة أن هذا الهاتف الذكي يمثل تحديًا للحصول على لقب “Android Phone King”. 

برأيك، هل سيحصل هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra القادم من شاومي على لقب “Android Phone King” ؟ فضلًا وليس أمرًا، شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى