الهواتف الذكية

الهاتف Galaxy S24 Ultra يُنصب نفسه ملكًا لعالم الأندرويد…يُغرد وحيدًا خارج السرب!

الهاتف Galaxy S24 Ultra ينجح في إحتلال المرتبة الخامسة في قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في الربع الأول من هذا العام.

حصدت سلسلة Galaxy S24، وخصوصًا جالاكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra إشادة واسعة انعكست على مبيعاتها القوية. فقد حطمت السلسلة أرقامًا قياسية في الطلبات المسبقة في العديد من البلدان، وتُوّج الهاتف Galaxy S24 Ultra كأكثر هاتف أندرويد مبيعًا في العالم مطلع هذا العام.

هيمنت هواتف الآيفون على قائمة أكثر عشرة هواتف مبيعًا في العالم خلال الربع الأول من العام 2024، وفقًا لأحدث تقرير من شركة Counterpoint Research المتخصصة في أبحاث السوق. فقد احتل iPhone 15 Pro Max الصدارة بنسبة 4.4٪ من إجمالي المبيعات، متبوعًا بـ iPhone 15 في المرتبة الثانية بنسبة 4.3٪. وحل iPhone 15 Pro في المرتبة الثالثة بنسبة 3.7٪، بينما احتل iPhone 14 المرتبة الرابعة بنسبة 1.9٪. وتمكن الهاتف جالاكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra من سامسونج من حجز مكانة له ضمن المراكز الخمسة الأولى بحصوله على 1.9٪ من إجمالي المبيعات.

جالاكسي اس 24 الترا - Galaxy S24 Ultra

وعلى ذكر هواتف سامسونج، فقد تمكن الهاتف Galaxy A15 5G من إحتلال المركز السادس ضمن أفضل الهواتف الذكية، تلاه الهاتف Galaxy A54 في المركز السابع. أما الهاتف Galaxy S24 الأساسي فقد حل في المرتبة التاسعة، بينما احتل الهاتف Galaxy A34 المرتبة العاشرة.

أظهرت سامسونج أداءً قويًا في الربع الأول من العام 2024 مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. بينما كان الهاتف Galaxy A13 هو الأكثر مبيعًا في العام 2023، شهد هذا العام هيمنة الهاتف Galaxy S24 Ultra الراقي على عرش سوق هواتف الأندرويد. وعلى ذكر العام الماضي، فلم يصل أي هاتف آخر من سلسلة Galaxy S23 Series بإستثناء Galaxy S23 Ultra إلى قائمة العشرة الأوائل. هذا العام، وصل الهاتف Galaxy S24 أيضًا إلى القائمة.

يُظهر هذا التحول تركيز سامسونج المتزايد على الهواتف الذكية الرائدة ذات الأسعار المرتفعة، والتي تجذب المزيد من المستهلكين الذين يبحثون عن أفضل تجربة ممكنة للهواتف الذكية.

المصدر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى