إكسسوارات وملحقات

هواوي تكشف عن سماعات Huawei FreeClip – هواوي فري كليب مع تصميم فريد يُعتبر الأول من نوعه في العالم

سماعات Huawei FreeClip ستكون متاحة أيضًا في البلدان العربية.

قامت شركة هواوي في الحدث الذي عقدته بمدينة دبي الإماراتية بالإعلان عن الإطلاق العالمي لسماعات الأذن اللاسلكية Huawei FreeClip، وهي السماعة التي تأتي بتصميم فريد من نوعه ومفتوح تقول الشركة أنه يسمح لك بإرتدائها بشكل مريح طوال اليوم.

تُعد سماعات هواوي فري كليب – Huawei FreeClip إضافة مميزة إلى تشكيلة Fashion Forward للأجهزة القابلة للإرتداء من هواوي، مصممة خصيصًا لعشاق الموضة العصرية. تأتي هذه السماعات بتصميم أنيق وجذاب يلبي احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن تجربة صوتية لاسلكية غامرة مع الحفاظ على وعيهم بمحيطهم.

يتألف التصميم العام لهذه السماعات من ثلاثة أجزاء تشمل الكرة الصوتية والجسر الذي يتخذ شكل الحرف C إضافة إلى الجزء الذي تُطلق عليه شركة هواوي إسم حبة الراحة ( Comfort Bean ) علمًا أن هذا الأخير مصمم ليتلائم مع منحنيات الأذن البشرية. أما بخصوص الجسر C كما تُطلق عليه الشركة الصينية، فهو يحتوي على مستشعر مُتكيف يعمل على ضبط قوة التثبيت لآلية المشبك. بالإضافة إلى ذلك، تقول هواوي إن Huawei FreeClip هي أول سماعة أذن مفتوحة في العالم لا تميز بين الأذن اليسرى واليمنى.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد ذكرت شركة هواوي أن سماعات Huawei FreeClip الجديدة تعمل لمدة تصل إلى 32 ساعة، ويمكن إعادة شحنها بالكامل في غضون 40 دقيقة علمًا أن 10 دقائق من الشحن يُوفر لك ما يصل إلى 3 ساعات من الإستماع. وعلاوة على ذلك، فقد ذكرت الشركة كذلك أن هذه السماعات مصممة لمقاومة القطرات المائية والغبار وفقًا لمعايير IP54.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى