ابلالأجهزة اللوحيةالتلفزيونات والشاشاتالحواسيبتقرير رقمي

ايباد برو 2021 وسماعة ابل ايربودز 3 جديد مؤتمر ابل

كشفت تسريبات جديدة حول الأجهزة التي ستطلقها آبل في مؤتمرها القادم لهذا العام، ومنها ايباد برو 2021 وسماعة ابل ايربودز 3.

ايباد برو 2021 وأجهزة أخرى من آبل هذا العام

نستعرض لكم في رقمي TV أجهزة شركة آبل الأمريكية، ايباد برو 2021 وأجهزة أخرى، والتي من المتوقع الإعلان عنها في المؤتمر القادم 2021.

الثالث والعشرون من شهر مارس.. تسريباتٌ نشرها المدون جون بروسير ويقول إنه موعد مؤتمر شركة آبل القادم، فدعونا نتعرف على أهم توقعات المؤتمر:

سماعات AirPods جديدة

انتشرت صور مسربة لسماعات AirPods 3 .. ويظهر أنها هجين بين “AirPods” و “AirPods Pro” ، ويبدو أنها ستحتوي على أطراف من السيليكون ، وستكون العلبة أوسع لاستيعاب التصميم الجديد. ويشاع أن آبل تعمل على شريحة لاسلكية جديدة لتمديد مسافة التغطية اللاسلكية، وإضافة بعض التحسينات في عمر البطارية، ورفع سرعة الاقتران مع الأجهزة، ومحتمل أن تأتي بسعر مائتي دولار.

ايباد برو 2021 وسماعة ابل ايربودز 3 جديد مؤتمر ابل

iPad Pro

يتوقع المحلل مينغ تشي كو إطلاق iPad Pro جديد في الربيع . ويقال إن الجهاز الجديد يتميز بشاشة أفضل من الإصدار السابق، وستكون بمقاس من 7.9 إلى 8.4 إنش، وسيتم تقليل الحواف، ووردت أنباء أن iPad mini قد يتأخر حتى الخريف .

ايباد برو 2021 وسماعة ابل ايربودز 3 جديد مؤتمر ابل

آبل TV

بعد أن أصبح لدى Apple خدمة الاشتراك في TV بلس ، هناك تقارير تفيد بأن الشركة جاهزة الآن لإطلاق أجهزة Apple TV محدثة، لكنها في الواقع لديها خطط لإضافة بعض المزايا الخاصة بالألعاب كمقدمة لمنافسة سويتش واكس بوكس.

Apple TV 4K

AirTag

يشير الإصدار التجريبي من iOS 14.5 إلى أن Apple ستطلق نوعًا من أداة التعقب في المستقبل القريب. سيتعقب هذا القرص الصغير المفاتيح والمحافظ والعناصر المهمة الأخرى ، وبعد ذلك سيكون قابلاً للتتبع في تطبيق العثور على الأشياء.

AirTags

iMac – بتصميم جديد!

لقد بدا iMac كما هو منذ حوالي عقد من الزمان ، وقد فات موعد التغيير وقد يكون عام 2021 هو العام الذي نراه فيه أخيرًا! تشير الشائعات إلى أن طراز 21.5 بوصة سيحصل على شاشة أكبر بحجم 23 بوصة ، كما يشاع عن جهاز Face ID .

سيحصل أيضًا على معالج Apple M1X جديد – من المحتمل أن يأتي إلى iMac الأصغر قبل أن يصل إلى طراز 27 بوصة.

ايباد برو 2021 وسماعة ابل ايربودز 3 جديد مؤتمر ابل

 MacBook Pro جديد

من المتوقع رؤية ماك بوك برو جديد بمقاس شاشة 13 إنش مع معالج جديد من صناعة شركة آبل، وبعض التحسينات في التصميم.

MacOS Big Sur Beta

ما توقعاتكم لمواصفات ايباد برو 2021 وأجهزة آبل القادمة؟ أخبرونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى