الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 3 – POCO F3 الشركة تنشر تفكيكًا رسميًا للهاتف

تفكيك هاتف POCO F3

أطلقت POCO Global هاتفها بوكو اف 3 – POCO F3 قبل بضعة أيام بالإضافة لهاتف بوكو اكس 3 برو، واليوم نشرت الشركة تفكيكًا رسميًا للهاتف يكشف عن المكونات الداخليّة للهاتف.

تفكيك بوكو اف 3

يبدأ الفيديو بإزالة اللوحة الخلفية للهاتف والتي تكشف عن داخل الجهاز، ومن المثير للاهتمام، أن الميكروفون الثانوي وفلاش LED ومستشعرات الإضاءة المحيطة متصلة بغطاء الجزء العلوي الداخلي.

إزالة الغطاء يكشف عن شرائح بالداخل، حيث يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 870 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 و UFS 3.1 ومودم Wi-Fi 6، يخفي غطاء الجرافيت الغطاء النحاسي للمعالج الذي يحتوي على ثلاث كاميرات، وفي الجزء العلوي يبيّن الفيديو مكبر الأشعة تحت الحمراء.

ويظهر الفيديو أيضًا أنّ الكاميرات موجودة بشكل منفصل وليس كوحدة واحدة، تجدر الإِشارة إلى أنّ هاتف بوكو اف 3 – POCO F3 يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.79، وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.2، وكاميرا ثالثة بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.4.

ومن الفيديو أيضًا يظهر أنّ الكاميرا الأماميّة مثبّتة بإحكام في إطار الهاتف، بالإضافة إلى ذلك يظهر الفيديو مكبرات صوت مزدوجة، ومنفذ USB-C ، ومحرك اهتزاز خطي للمحور X.

اقرأ أيضًا.. بوكو اف 3 – Poco F3 سعر ومواصفات الهاتف رسميًا

يتم أيضًا تثبيت البطارية على الإطار بإحكام عن طريق الغراء، حيث يكشف الفيديو أنّ البطارية تبلغ سعتها 4520 مللي أمبير في الساعة وهي من صنع شركة Zhuhai CosMX Battery Co، وأيضًا يتم الكشف عن تقنية LiquidCool 1.0 Plus، حيث يعمل أنبوب نحاسي بين البطارية والمكونات والشاشة للحفاظ على برودة الجهاز.

في نهاية الفيديو يتم إزالة شاشة Samsung E4 AMOLED، بالإضافة إلى أنّ مستشعر بصمة الإصبع المثبتة على الجانب من الجهاز، تجدر الإشارة إلى أنّ مستشعر بصمة الإصبع في الهاتف لا يتواجد على الشاشة بالرغم من وجود شاشة أموليد.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى