الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo تفاصيل عن التصميم والكاميرا قبل الإطلاق

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo وتفاصيل عن التصميم والكاميرا قبل الإطلاق الرسمي

ظهر هاتف ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo في العديد من التسريبات سابقًا مما ساعدنا في معرفة الكثير من المعلومات والتفاصيل عن السعر والمواصفات قبل موعد الإطلاق الرسمي، وها نحن مع تسريبات جديدة ولكن هذه المرة تكشف التسريبات عن التصميم وتفاصيل عن الكاميرا .

هذا، وأكدت شركة Realme في تسريبات مؤخرًا أن موعد الإطلاق الرسمي عن هاتفها ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo سيكون في 31 مارس في الصين، وسيتم تشغيل هذا الهاتف بواسطة معالج Dimensity 1200 SoC .

ريلمي جي تي نيو

وظهر الهاتف اليوم في فيديو وصور جديدة تبين لنا شكل تصميم الكاميرا الخلفية وأن الهاتف سيأتي بكاميرا مستطيلة بشكل طولي في الخلف تتضمن ثلاث عدسات، وستكون الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 64 ميجابكسل . بجانب هذا، يظهر شعار Realme عليها نص “Dare To Leap” في الخلف .

ريلمي جي تي نيو

أيضًا، يحتوي Realme GT Neo على مفتاح التشغيل في الجانب الأيمن ومفتاح الصوت على اليسار. يوجد في الجزء السفلي منفذ USB-C محاط بمكبر صوت وميكروفون ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

وللأسف الشديد، لا يظهر مستشعر البصمة على ظهر الهاتف أو جوانبه، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون مدمجًا في الشاشة ، مما يؤكد وجود شاشة أموليد – AMOLED .

ريلمي جي تي نيو

لم تكشف Realme عن بقية مواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo بعد، لكن الشركة أكدت مسبقًا أنه سيحتوي على اهتزازات 4D ونظام تبريد سائل ثلاثي الأبعاد يتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس لتقليل درجة حرارة ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo بما يصل إلى 15 درجة مئوية.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo

وفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي الهاتف مع شاشة سوبر أموليد – Super AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . من المتوقع أن يتم تجهيز الهاتف بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة؛ ستحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

يقال أيضًا أنه سيحمل بطارية كبيرة سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 65 واط، وسيتوفر بسعر 2000 يوان صيني (حوالي 22000 روبية/ أي ما يعادل 306 دولار أمريكي).

على أي حال، ما زلنا على بعد ستة أيام من الإطلاق الرسمي . لذا، نتوقع أن نرى Realme تؤكد المزيد من ميزات ومواصفات هاتف Realme GT Neo .

اقرأ أيضًا :

ما رأيك وانطباعك بشكل عام عن هواتف شركة Realme ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى