الشبكات الإجتماعية

انستجرام سيضيف ميزة جديدة للقصص قريبًا .. تعرف عليها

ميزة حفظ مسودة من قصص الانستجرام قيد التطوير حاليًا

يبدو أن تطبيق انستجرام الشهير قد تمكن من جذب الكثير المستخدمين بعد أن استعار ميزة القصص من سناب شات. ففي الوقت الحاضر، يستخدم 500 مليون شخص قصص انستجرام كل يوم.

أضاف Instagram العديد من الميزات إلى القصص، بما في ذلك صور (GIF) والملصقات وموسيقى الخلفية وغير ذلك الكثير. ولكن إذا كنت تريد إنشاء واحدة ونشرها في وقت لاحق، فعليك فعليًا النقر فوق الزر “حفظ” ، الذي يحفظ القصة بأكملها كصورة عادية، ويفقد أشياء مثل الإشارات والملصقات والموسيقى وغيرها. الآن، أضاف تطبيق انستجرام ميزة جديدة للقصص ستسهل على المستخدمين حفظ القصص دون فقدان أي تفاصيل.

ميزة جديدة لقصص انستجرام 

تم تأكيد هذه الميزة بالفعل من قبل آدم موسيري، رئيس المنصة التابعة للفيسبوك، على تويتر. ومع ذلك، فقد نشر المسرب Alessandro Paluzzi بضع لقطات شاشة من الميزة وشاركها على تويتر أيضًا.

انستجرام سيضيف ميزة جديدة للقصص قريبًا .. تعرف عليها
ميزة حفظ مسودات قصص Instagram 

سيجد المستخدم زر “حفظ المسودة” بجوار أزرار “تجاهل” و “إلغاء” عند تجميع قصة والخروج منها. سيؤدي النقر عليه إلى تخزين كل ما كنت تفعله في مجلد المسودات، والذي يمكنك سحبه في أي وقت من قائمة القصص.

اقرأ أيضًا: انستجرام Instagram سيستعير ميزة مثيرة للاهتمام من تيك توك .. تعرف عليها

انستجرام سيضيف ميزة جديدة للقصص قريبًا .. تعرف عليها

في الوقت الذي يستخدم فيه معظم الأشخاص قصصهم لمشاركة الصور السريعة والتقاط الصور كأبرز أحداث يومهم أو لمشاركة المنشورات، ازداد استخدام القصص بشكل ملحوظ كأداة لمشاركة محتوى أكثر تفصيلاً، خاصة إذا كنت شخص لديه عدد كبير من المتابعين.

اقرأ أيضًا: انستجرام Instagram يختبر تصميم جديد لعرض القصص عبر الويب

انستجرام سيضيف ميزة جديدة للقصص قريبًا .. تعرف عليها
Instagram 

تدعم الأدوات مثل Facebook Creator Studio منشورات Instagram وتحتوي على كل من ميزة إضافة المسودات والجدولة. تعد إدارة مسودات القصة مباشرة من التطبيق أمرًا مريحًا حقًا، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن موعد طرحها للمستخدمين.

اقرأ أيضًا : كيف اعرف أنه متصل في الانستقرام 2021 بدون برامج

ما رأيك بميزة حفظ مسودات من قصص انستجرام ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى