الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo كاملةً في تسريب جديد مع اقتراب إطلاقه

ريلمي جي تي نيو قد يحصل على مواصفات مشابهة لمواصفات ريلمي جي تي

أطلقت شركة ريلمي في وقت سابق من هذا الشهر هاتف ريلمي جي تي – Realme GT الذي يتميز بمعالج Snapdragon 888، إلى جانب المواصفات المتطورة الأخرى. وكشفت خلال حدث الإطلاق عن هاتف ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo وأنه سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 SoC.

أطلقت الشركة لاحقًا العديد من الحملات الدعائية والتشويقية للهاتف المنتظر ريلمي جي تي نيو. واليوم ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشف تسريب بعض المواصفات الرئيسية للهاتف وسعره.

مواصفات ريلمي جي تي نيو (تسريبات)

قام المسرّب Abhishek Yadav بنشر تغريدة بمواصفات Realme GT Neo وهي تشبه إلى حد ما مواصفات Realme GT.

Realme GT Neo

وفقًا للمسرّب، سيأتي الهاتف بشاشة من نوع Super AMOLED وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن يتم تجهيز الهاتف بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة؛ ستحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بمعالج Dimensity 1200 SoC، وهو الاختلاف الوحيد الملحوظ عن هاتف ريلمي جي تي. سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 مع ذاكرة تخزين UFS 3.1.

وتمامًا مثل ريلمي جي تي، من المتوقع أيضًا أن يأتي بمنفذ سماعة الرأس 3.5 ملم وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 65 واط. وفقًا للتسريب، سيكون سمك الجهاز 8.4 مم ويزن 186 جرامًا.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo أول هاتف ذكي بشاشة منحنية للعلامة التجارية

سعر ريلمي جي تي نيو (تسريبات)

قام Abhishek أيضًا بتسريب سعر Realme GT Neo في الصين. ووفقًا له، سيتوفر الهاتف بسعر 2000 يوان صيني (حوالي 22000 روبية/ 306 دولار).

Realme GT Neo

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي – Realme GT رسميًا والعمل جاري على ريلمي جي تي نيو

موعد إطلاق Realme GT Neo

نشرت الشركة ملصقًا دعائيًا على حسابها الرسمي عبر الموقع الصيني الشهير ” ويبو” أكّدت من خلاله أن إطلاق هاتف Realme GT Neo سيتم رسميًا في 31 مارس الجاري.

ملصق دعائي لهاتف ريلمي جي تي نيو

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo أول هاتف ذكي بشاشة منحنية للعلامة التجارية

يذكر أنه تم رصد هاتف ذكي من ريلمي يحمل رمز الطراز RMX3116 ويعتقد أنه Realme GT Neo على منصة اختبارات الأداء TENAA مع شاشة منحنية بحجم 6.55 إنش بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، بدقة +FHD تبلغ 2400 × 1080 بكسل مع ثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا للكاميرا الأمامية، ومستشعر بصمة على الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي – Realme GT رسميًا والعمل جاري على ريلمي جي تي نيو

بعد أن تعرفت على المواصفات الرئيسية (المسرّبة) ، ما رأيك في هاتف Realme GT Neo؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى