الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة ببجي PUBG Mobile تحقق أكثر من مليار عملية تحميل

لعبة PUBG Mobile تحقق عدد تحميلات كبير

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن تجاوز اللعبة أكثر من مليار عملية تنزيل على مستوى العالم، وقالت الشركة إنّه سوف يتوفر تحديث جديد بهذه المناسبة

التفاصيل الجديدة عن لعبة ببجي

وكانت PUBG Mobile من أعلى الألعاب تحقيقًا للإيرادات العام الماضي، حيث حققت أكثر من 2.6 مليار دولار أمريكي، ومنذ إنشائها، حققت اللعبة أكثر من 4 مليارات دولار أمريكي من إنفاق اللاعبين.

تجدر الإشارة إلى أنّ الخريطة الجديدة والتي تسمى Karakin للعبة ببجي سوف تكون متاحة للاعبين في 7 أبريل، والخريطة الكلاسيكية السادسة متاحة حتى الآن فقط في النسخة التجريبية.

Karakin هي خريطة صحراوية بطول 2 × 2 كيلومتر تشبه Miramar ولكنها أصغر حجمًا حيث سيستطيع 64 لاعبًا فقط اللعب داخل هذه الخريطة وستحتوي على مميزات جديدة مثل Sticky Bombs وأنفاق Smuggle.

اقرأ أيضًا.. ببجي موبايل PUBG Mobile الكشف رسميًا عن الجزء الثاني من اللعبة في فيديو تشويقي

وكانت شركة ببجي قد أعلنت رسميًا عن إصدارها الجديد من اللعبة والذي سوف يُطلق عليه ببجي نيو ستيت، وذكرت الشركة أنّ اللعبة سوف تأتي للهواتف التي تعمل بنظامي iOS بالإضافة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وكانت الشركة قد كشفت سابقًا عن فيديو تشويقي للعبة.

وتدور أحداث اللعبة بعد ثلاثين عامًا في المستقبل وتحديدًا في عام 2051 حيث يهبط اللاعبون في ساحة معركة جديدة تمامًا ووفقًا لقائمة جوجل بلاي فإن الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم، إلى جانب العديد من المركبات الجديدة، بما في ذلك ATV (مركبة لجميع التضاريس).

تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ إصدار اللعبة في عام 2018، حيث كانت اللعبة رابع أكثر الألعاب تنزيلًا مع أكثر من 232 مليون عملية تثبيت في عام 2020، وكانت اللعبة قد احتفلت في 21 مارس بعيدها الثالث.

ما رأيك في اللعبة وتحديثاتها الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى