ابل

مؤتمر ابل يجبر المسرب جون بروسر على حلاقة حاجبيه

جون بروسر يحلق حاجبيه بسبب مؤتمر ابل

اشتهر المسرب جون بروسر Jon Prosser بتسريباته الموثوقة فيما يتعلق بالأجهزة الخاصة بشركة آبل، وفي وقت سابق زعم المسرّب أن مؤتمر ابل سوف يكون في 23 مارس بناءً على معلومات من داخل الشركة، وتحدى تيم كوك وقتها إذا لم يكن التاريخ صحيحًا فسوف يقوم بحلق حاجبيه.

التفاصيل حول مؤتمر ابل وجون بروسر

كان بروسر في وقتٍ سابق قد أكّد أنّ مؤتمر ابل سوف سوف يكون في 23 مارس، وأضاف بروسر أنّ الشركة أيضًا سوف تقوم بإطلاق العديد من منتجاتها وهي AirTags و iPad Pro و AirPods و Apple TV.

اقرأ أيضًا.. ايباد برو – iPad Pro ومنتجات أخرى قادمة بعد تسريب موعد حدث آبل 2021

وقال بروسر وقتها: “أنا متأكد من أنه سيتم إطلاق مؤتمر ابل في 23 مارس، وإذا لم يتم إطلاق الحدث في هذا التاريخ، فسوف أقوم بحلق حاجبي”، وردد بروسر: “سأفعل ذلك”.

وفي حلقته على يوتيوب أمس، الثلاثاء، ومع حلول موعد مؤتمر ابل الذي قام بتحديده، حيث لم تقم شركة ابل بتنظيم الحدث المزعوم الذي تحدّث بروسر عنه ولم تقم الشركة أيضًا بالإعلان عن أيّ منتج من المنتجات التي ذكرها بروسر في التسريبات، قرر بروسر حلق حاجبيه والوفاء بوعده.

تجدر الإشارة إلى أنّ الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، قد قام بحملة قويّة متعلّقة بالسريّة، حيث قال إنّ الشركة سوف تضاعف من السرية المتعلّقة بمنتجاتها الجديدة.

اقرأ أيضًا.. ايباد برو – iPad Pro ومنتجات أخرى قادمة بعد تسريب موعد حدث آبل 2021

ومع ذلك، يبدو أن الشركة تتخذ إجراءات لسد الثغرات المتعلّقة بتسريب المعلومات، حيث قامت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر، برفع دعوى قضائية ضد سيمون لانكستر، وهو مهندس مواد سابق في شركة آبل، حيث زعمت الشركة أنّ لانكستر قام بتسريب تفاصيل عن منتجات أجهزة Apple التي لم يتم إصدارها، بالإضافة إلى تغييرات غير معلنة في الميزات لمنتجات الأجهزة الحالي، وإعلانات المنتجات المستقبلية.

تجدر الإشارة إلى أنّ العديد من المسرّبين البارزين قد زعموا أن تاريخ إعلان حدث أبل سوف يكون في تاريخ 23 مارس، واتضح فيما بعد اتّضح الأمر أنّه عبارة عن معلومات مضللة زُرعت عمدًا من قبل شركة آبل لطرد مسرّبي المعلومات.

برأيك.. هل ستستطيع الشركة التغلب على التسريبات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى