الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا اكس 20 – Nokia X20 يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة FCC

تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن هاتف Nokia X20

تستعدّ شركة نوكيا لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الشهر القادم، حيث كشفت الشركة عن موعد حدثها القادم والذي سيكون في 8 أبريل، وكشفت التسريبات أنّ الشركة سوف تقوم بإطلاق هاتف نوكيا اكس 20 – Nokia X20 بالإضافة لهاتف نوكيا اكس 10 وهاتف نوكيا جي 10، حيث ظهر هاتف اكس 20 مؤخرًا في قاعدة بيانات FCC.

مواصفات نوكيا اكس 20

ظهر هاتف نوكيا اكس 20 في لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكيّة (FCC) برقم الطراز TA-1341 حيث يبلغ ارتفاع الهاتف 167 ملم، تشير وثائق لجنة الاتصالات إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.2 إنش، وبالنظر إلى أنّ الهاتف سوف يُشبه في التصميم هاتف نوكيا 5.4 فإنّه سوف يحتوي على شاشة بها ثقب.

كشفت القائمة أيضًا عن رسم تخطيطي للواجهة الخلفيّة للهاتف، ويظهر من الرسم أنّ الهاتف يحتوي كاميرا مستديرة الشكل، بالإضافة إلى ذلك كشفت الصور أيضًا أنّ مستشعر بصمة الإصبع ليس موجودًا في الواجهة الخلفيّة للهاتف، الأمر الذي يدل على أنّه من الممكن أن يكون مدموجًا مع زر الطاقة، ولا تكشف القائمة أيّ معلومات أخرى حول الهاتف.

ظهر الهاتف مسبقًا على منصة Geekbench، حيث أظهرت القائمة أنّ الهاتف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 480، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل أشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

اقرأ أيضًا.. مواصفات وسعر نوكيا اكس 20 – Nokia X20 وهواتف أخرى قادمة من نوكيا

وفيما يتعلّق بسعر الهاتف، ذكرت التسريبات أنّ هاتف نوكيا اكس 20 – Nokia X20  سوف يأتي بسعر 349 يورو أي ما يعادل 416 دولارًا أمريكيًّا، في حين سوف يأتي هاتف نوكيا اكس 10 – Nokia X10 بسعر 300 يورو أي ما يعادل 358 دولار أمريكي، ومن المتوقّع أن يتمّ إطلاق الهواتف في حدث نوكيا القادم في 8 أبريل.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى