إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةهونور

مواصفات وسعر هونر باند 6 Honor Band رسميًا

سعر ومواصفات سوار هونر الجديد رسميًا

بعد أنْ أصبحت علامة تجارية مستقلة، بدأت هونر العمل سريعًا وأطلقت العديد من المنتجات بما في ذلك اللابتوب ماجيك بوك برو والآن أعلنت عن السوار الإلكتروني هونر باند 6 – Honor Band 6.

مواصفات هونر باند 6

هونر باند 6

يتميز السوار الجديد بشاشة من نوع Amoled مقاس 1.49 إنش بدقة تبلغ 194×368 إنش، السوار مصنوع من السيليكون ويمكن الاختيار بين ثلاثة ألوان مختلفة، وجدير بالذكر أن هونر باند 5 جاء بمقاس 0.95 إنش.

يدعم السوار الجديد مراقبة الأكسجين في الدم SpO2 كما يدعم مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، إلى جانب مراقبة مستوى الإجهاد بناءً على معدل ضربات القلب.

ومثل بقية الأساور الإلكترونية، يوفر Honor Band 6 إمكانية تتبع النوم مع تقديم تقرير مفصل، ويدعم 10 أوضاع تمرين لياقة بدنية، بما في ذلك الجري، المشي، ركوب الدراجات والسباحة.

من حيث المستشعرات يحتوي السوار على مستشعر بصري لمعدل ضربات القلب ومستشعر مقياس التسارع، ومستشعر جيروسكوب.

مواصفات وسعر هونر باند 6 Honor Band رسميًا

سعر هونر باند 6

مواصفات وسعر هونر باند 6 Honor Band رسميًا

يأتي السوار الجديد هونر باند 6 بألوان الأسود والرمادي والوردي الفاتح وسيتوفر بسعر 59 دولار (50 يورو) بدءًا من 28 مارس الجاري.

هل ترتدي أي سوار إلكتروني ؟ شاركنا في التعليقات..

‫2 تعليقات

    1. أنا أرتدي سوار هواوي باند 4e و به ميزات غير موجودة في أي سوار آخر أنا أعلم أنه سوار رخيص و سيئ إذا ما قارناه بالمنافسين لكنه يستطيع البحث عن الهواتف إذا ما كان متصلا به و به وضع كرة السلة و فوق كل هذا هي مضادة للماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى