الساعات الذكية

سعر ومواصفات أمازفيت تي ريكس برو – Amazfit T-Rex Pro الساعة الذكية المقاومة للماء

سعر ومواصفات الساعة الذكية أمازفيت تي ريكس برو - Amazfit T-Rex Pro رسميًا

أطلقت شركة Huami ساعتها أمازفيت تي ريكس برو – Amazfit T-Rex Pro الذكية المقاومة للماء في الأسواق العالمية، وتأتي ساعة أمازفيت تي ريكس برو – Amazfit T-Rex Pro بمقاومة أعلى للماء عند 10ATM إلى جانب تحسينات أكثر دقة على معدل ضربات القلب .

هذا، وتحمل ساعة أمازفيت تي ريكس برو – Amazfit T-Rex Pro المستشعر الضوئي الجديد الذي يعرف باسم “BioTracker 2 PPG” والذي يدعم معدل ضربات القلب بشكلٍ أعلى وأكثر دقة . أيضًا، توفر الساعة الذكية إمكانية مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 وتتبع النوم .

أمازفيت تي ريكس برو

مواصفات أمازفيت تي ريكس برو – Amazfit T-Rex Pro الساعة الذكية المقاومة للماء

تأتي الساعة الذكية مع شاشة أموليد – AMOLED مستديرة مقاس 1.3 إنش بدقة 360 × 360 بكسل، وتدعم الشاشة خاصية always-on . بجانب هذا، تم تصنيع حافظة الساعة الذكية من البولي كربونات بينما تأتي الأزرار مع تصميم معدني، ويأتي سوار المعصم من السيليكون الناعم .

أمازفيت تي ريكس برو

تتميز الساعة الذكية بتصميم قوي مع مقاومة أعلى للماء ومقاوم أيضًا للسباحة، وتضم بطارية بقدرة 390 مللي أمبير في الساعة والتي توفر معدل تحمل يصل إلى 18 يومًا بشحنة واحدة مع الاستخدام المعتاد، ويتم الشحن من خلال الحامل المغناطيسي الخاص به، وتعمل بنظام تشغيل Zepp RTOS، وتدعم الساعة إظهار الإشعارات والتحكم في الموسيقي والتنبيهات .

الرائع أيضًا في هذه الساعة، إمكانية الاتصال بأي جهاز يعمل على الأقل بنظام أندرويد 5.0 أو iOS 10 فيما أعلى وأحدث من ذلك . ومن المقرر توفر الساعة بسعر 180 دولارًا أمريكيًا بألوان الأسود الأزرق والرمادي .

أمازفيت تي ريكس برو

اقرأ أيضًا : مواصفات وسعر ون بلس واتش OnePlus Watch أول ساعة ذكية للشركة رسميًا

الآن، ما رأيك في الساعة الذكية أمازفيت تي ريكس برو – Amazfit T-Rex Pro ؟ شاركنا رأيك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى