أخبار الشركاتابلالهواتف الذكيةسامسونجنشرة تكنوكيا

ايفون القابل للطي أول فيديو صادم للهاتف | سامسونج جالكسي اى 82 بكاميرا دوّارة | اونر تقصف هواوي

نبدأ حلقة نشرة تك مع فيديو تخيلي من المستقبل، قام بالعمل عليه مصمم جرافيك عالمي حول هاتف ايفون القابل للطي، المصمم اعتمد على التسريبات وبراءات الاختراع وكشف لنا عن لمسات ابل القادمة.

تفاصيل ايفون القابل للطي وأخبار أخرى في نشرة تك

نكشف لكم في هذه الحلقة من نشرة تك، آخر التسريبات حول هاتف ايفون القابل للطي، وأخبار جديدة من سامسونج وهواوي

قبل سنة ونصف قدمت سامسونج هاتفاً بكاميرا دوارة، الآن تستعد لتكرار التجربة مع بعض التغييرات، وقبل أيام اشتعلت أسواق العملات الرقمية والفوركس ثم حدث تصحيح مسار لبعض الأسهم والعملات، لكن هل من منصة آمنة وقوية للتداول عبر الإنترنت؟

منصة عبر الإنترنت تُدعى Bluebird-immigration تعلن تقديم خدمات استشارية وقانونية من أخصائيين ومحامين محترفين في مجال الهجرة إلى كندا سواء للاستقرار أو العمل أو الدراسة، إضافة إلى تسهيل ربط الاتصال مع المتخصصين في الهجرة الذين يعملون على توفير المعلومات التي تحتاج لمعرفتها وتوضيح المسائل الغامضة، وإرسال إشعار إلى صاحب الطلب لإطلاعه على كل جديد بخصوص الملف، كل ذلك يتم بتعبئة استمارة موجودة على المنصة بكل سهولة، ليتمكن مقدمي الخدمة من التواصل معك وإعطائك الإجابة عن كل استفساراتك، والمنصة تقدم كل هذا بدون أي رسوم إضافية تفرض على المترشح دفعها.

الهجرة الى كندا

قالت تسريبات إن هاتف شاومي للألعاب بلاك شارك 4 سيأتي مع منظومة تبريد متطورة بما يصل إلى 18 درجة مئوية مع معالج سناب دراغون 888 الرائدة، انتظروا تقريراً من رقمي عن الهاتف

فيما قال أعضاء في البرلمان المصري إنهم يستعدون لطرح قضية حظر لعبة ببجي في مصر بسبب ما اعتبروه إدمان الأطفال على اللعبة التي تسبب مخاطر صحية ونفسية على حد قولهم

وجرى تسريب صور لهاتف جديد قادم من شركة نوكيا يحمل اسم نوكيا X20 .. ويظهر أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 480، و (رام) 6 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 . 

نوكيا

معلومات عن إطلاق آبل أجهزة ايباد جديدة في شهر أبريل القادم، من ضمنها آيباد برو جديد مع شاشة محسنة بتقنية Mini LED ودعم لتقنية Thunderbolt، إضافة إلى ايباد ميني، وآيباد ثالث موجه للطلاب بسعر مقبول.

ومع الخبر الأخير| شركة BMW تكشف رسميًا عن النسخة النهائية من سيارتها i4 وهي أول سيارة صالون كهربائية بالكامل مع بطارية تستمر 482 كيلومتر للشحنة الواحدة، ومحرك بقوة 530 حصان، وتسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال أربع ثواني.

تناولنا في هذه الحلقة أخبار جديدة حول هاتف ايفون القابل للطي، وأخبار أخرى مختلفة.. شاركونا في التعليقات بأبرز الأخبار التي انتظرتموها لهذا الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى