أخبار الويبتقرير رقمي

شرح تعديل الفيديو أون لاين ومونتاج روعة لأعمالك عبر Invideo

تبحث عن موقع يتيح لك تحرير فيديوهات جرافيك احترافية مجانًا وبدون تحميل أي برنامج على حاسوبك؟ موقع Invideo يقدم لك هذه المزايا وأخرى غيرها!

شرح برنامج Invideo

نقدم لكم في رقمي TV شرحًا وافيًا ومفصّلًا لموقع Invideo، وهو أفضل موقع لتحرير فيديوهات احترافية دون أي خبرة في المونتاج.

موقع Invideo يتيح لك امكانية تحرير فيديوهات احترافية لأهداف مختلفة بألاف القوالب الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها بسلاسة ومرونة تامة ليناسب رغباتك، وكل هذا اون لاين عبر موقع الشركة الإلكتروني فقط دون الحاجة لتحميل برنامج يتطلب ويمتص موارد  كبيرة لجهازك.

طريقة البدء في انشاء وتعديل الفيديوهات سهلة وبسيطة للغاية، بعد الولوج لموقع Invideo.io الموجود رابطه أسفل في مكان الوصف، ستقوم بالتسجيل بالطريقة العادية كأي موقع ثم اختيار اما استخدام العضوية المجانية أو الإشتراك في العضوية المدفوعة للإستفادة من ميزات اضافية، يمنح لك الموقع الإستفادة من هذه الميزات 14 يوم مجانا للتجربة، عند الإشتراك يمكنك ادخال الكوبون الموجود في الوصف للاستفادة من تخفيض 25% من السعر الأصلي.

شرح تعديل الفيديو أون لاين ومونتاج روعة لأعمالك عبر Invideo

بعد التسجيل وتأكيد العضوية سيحولك الموقع مباشرة للصفحة الرئيسية وهي عبارة عن مكتبة ضخمة مكونة من 4000 قالب مجاني قابل للتعديل، يمكنك اختيار القالب عبر عشرات التصنيفات حيث يمكنك الإختيار بين  قوالب للعروض العملية، للأفراح والمناسبات، للإعلانات أو حتى لإستعمالها كمقدمات لفيديوهاتك على اليوتيوب والعديد من التصنيفات الأخرى، يمكنك أيضا البحث بكتابة كلمات مفتاحية في محرك بحث توحي لنوع محتوى الفيديو الذي تريد، اختر ايضا أبعاد القالب التي تريدها من طولية أو عرضية أو مربعة. أو يمكنك  تخصيص مكتبة القوالب التي تريدها بنفسك عبر اتباع الخطوات والإجابة عن الأسئلة المطروحة من الموقع ليوفر القوالب المناسبة لك.

بعد اختيار القالب الذي تريد تحريره سيوجهك الموقع إلى صفحة المونتاج حيث تستطيع التعديل عليه بشكل كلي، يمكنك تغيير الصور والنصوص والكتابة بنوع الخط الذي تفضله، واجهة الصفحة سهلة للغاية ومقسمة بطريقة بسيطة ليفهمها كل مبتدئ في المجال ،بعد الإنتهاء قم بالضغط على تحميل أو مشاركة لتستطيع استخراج الفيديو ورفعه على اشهر مواقع التواصل الموجودة. أكثر ما أعجبنا في الموقع أنه حتى في الحساب المجاني يمكنك استخراج أعمالك بدون وجود شعار الشركة على خلاف أغلب برامج المونتاج الأخرى.

شرح تعديل الفيديو أون لاين ومونتاج روعة لأعمالك عبر Invideo

بعيدا عن تعديل وتحرير الفيديو … موقع Invideo تميزه الكثير من النقاط عن منافسيه، فهو معتمد من طرف مجتمع يضم 20 ألف خبير تسويق ومنشئي فيديو لطلب المساعدة والتعلم منهم، كما أن الدعم عبر الشات متاح 24 ساعة طيلة الأسبوع، والموقع يعطي الصلاحية لاستخدام حساب واحد من عدد لامحدود من الأعضاء، كل هذا موجود فقط في العضوية المجانية، أما العضوية المدفوعة ستتيح الصلاحية لإستعمال مواد وصور وفيديوهات من مكتبات كـShutterStock و Istock مقابل 15 دولارًا في الشهر أو 90 دولارًا في السنة باستخدام كود خصم 25٪ الموجود أسفل في الوصف.

شاركنا رأيك حول الموقع في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى