الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 60 برو – vivo X60 Pro الشركة تشارك ملصقات تشويقية وفيديو جديد

الشركة تكشف عن تفاصيل جديدة حول هاتف vivo X60 Pro

تستعدّ شركة فيفو لإطلاق النسخة العالميّة من هاتفها فيفو اكس 60 برو – vivo X60 Pro في 27 مارس الحالي، حيث شاركت الشركة بعض الملصقات الترويجيّة الخاصة بالهاتف، بالإضافة إلى ذلك، كشفت تسريبات سابقة عن المواصفات الأساسية للهاتف.

الصور الجديدة لهاتف فيفو اكس 60 برو

فيفو اكس 60 برو - vivo X60 Pro الشركة تشارك ملصقات تشويقية وفيديو جديد

شارك حساب الشركة في باكستان vivo Pakistan بعض المواصفات الرئيسيّة لهاتف فيفو اكس 60 برو عبر حسابها على تويتر حيث سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870 بالإضافة إلى ذلك تحتوي الكاميرا على Gimbal Stabilization 2.0 والتي تعطي الكاميرا قدرة أكبر على تخفيف الاهتزازات الناتجة عن الحركة أثناء التصوير.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت الشركة مقطع فيديو تشويقي جديد، حيث كشف الفيديو عن المستشعر الرئيسي لهاتف فيفو اكس 60 برو وهو يتحرك من جانب إلى آخر ملمحًا ببراعة التثبيت المحوري.

ووفقًا للإعلانات الترويجيّة التي شاركتها الشركة فإنّ الهاتف سوف يأتي باللونين الأسود والأزرق، بالإضافة إلى ذلك كشفت الإعلانات أنّ الهاتف يأتي بتصوير ليلي محسّن.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو واي 72 فايف جي – vivo Y72 5G والمميزات والعيوب رسميًا

كشفت التسريبات السابقة أنّ النسخة العالميّة من الهاتف سوف تأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، في حين تأتي النسخة الصينيّة بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، ووفقًا للتسريبات سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة OriginOS.

فيفو اكس 60 برو - vivo X60 Pro الشركة تشارك ملصقات تشويقية وفيديو جديد

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4200 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

وأشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة أموليد – AMOLED بمقاس 6.56 إنش ودقّة 2376 × 1080 بكسل وجودة عرض +FHD ، بالإضافة إلى ذلك سوف تدعم الشاشة تقنية HDR10 و +HDR10.

فيفو اكس 60 برو - vivo X60 Pro الشركة تشارك ملصقات تشويقية وفيديو جديد

تأتي النسخة الصينيّة من الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، وواجهة OriginOS.

وفيما يتعلّق بالكاميرا، تأتي النسخة الصينية من الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرتين بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 32 ميجابكسل.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى