الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 تحديد موعد الإعلان عن تابلت شاومي

تحديد موعد الإعلان عن تابلت شاومي الجديد

يبدو أن شاومي ستعود إلى مجال إنتاج وصناعة أجهزة التابلت، حيث كشفت التسريبات عن بعض مواصفات شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 الذي من المرجح الإعلان عنه في مارس الجاري.

وأعلنت شاومي أنها ستعقد مؤتمرًا يوم 29 مارس القادم للإعلان عن بعض المنتجات، ومن المتوقع أن تعلن عن شاومي مي 11 برو، وشاومي مي نوت بوك برو وشاومي مي باد 5.

شاومي مي باد 5

شاومي مي باد 5

ووفقًا للمسرب الصيني الشهير DigitalChatStation فإن مي باد 5 يأتي بشاشة أكبر عن الجيل السابق مي باد 4، حيث سيكون بشاشة مقاس 11 إنش بدلًا من 8.

ووفقًا لتقرير جديد فإن Xiaomi Mi Pad 5 سيدعم معدل تحديث عالٍ للشاشة، ومن المتوقع أن يأتي بمعالج Snapdragon 870 والشاشة ستكون بدقة 2k ومعدل تحديث 144 هيرتز.

شاومي مي باد 5 - Xiaomi Mi Pad 5 تحديد موعد الإعلان عن تابلت شاومي

وبحسب التقارير من المتوقع أن تأتي الشاشة من نوع BOE كما سيدعم التابلت أحدث واجهة من MIUI وقد تحمل اسم جديد MIUI Pad، كما سيدعم مستشعر بصمة في الجانب.

اقرأ أيضًا:

في وحدة الكاميرا الخلفية يأتي الجهاز بكاميرا مزدوجة الأساسية بدقة 20 ميجابكسل، والثانية بدقة 13 ميجابكسل، سُمك الجهاز سيكون 8.13 ملم، ويزن 510 جرام.

شاومي مي باد 5 أخيرًا بعد 3 سنوات

شاومي مي باد 5 - Xiaomi Mi Pad 5 تحديد موعد الإعلان عن تابلت شاومي

أطلقت شاومي تابلت مي باد 4 بلس في عام 2018، وجاء بشاشة مقاس 8 إنش، وكان آخر تابلت أطلقته شاومي، ويبدو أن ازدياد الطلب على أجهزة التابلت في ظل التعلم عن بُعد والتعليم الإلكتروني قررت شاومي العودة إلى ساحة المنافسة في أجهزة التابلت.

وعلى الرغم من أن شاومي لن تكون قادرة على المنافسة سريًعا مع أجهزة تابلت آبل وسامسونج إلا أنها تمتلك سوقًا خاصًا بها على الرغم من مرور 3 سنوات منذ آخر جهاز تابلت لها، كما أن معجبي الشركة ينتظرون بالفعل شاومي مي باد 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى